الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 01:32 م

تواصل أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 ثالث أيام عيد الفطر المبارك، تذبذبها لليوم الثاني على التوالي، بعدما انخفضت أسعار الذهب أمس الإثنين بقيمة جنيه واحد للجرام، لتعاود أسعار الذهب لتعويض انخفاضها مرة أخرى في ختام التعاملات، دون احتساب مصاريف المصنعية.

 

وكانت أسعار الذهب شهدت موجة من الارتفاع خلال الأسابع الماضية نتيجة توجه العديد من المستثمرين إلى الإستثمار في المعدن النفيس، ما أدى إلى ارتفاع أسعار الأصفر بأكثر من 10 دولارات للأونصة، في ظل التوتر بين الصين والولايات المتحدة الامريكية، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ويستعرض موقع “القاهرة 24” من خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020، بتقديم خدمة محدثة للقراء والمتابعين، حول أسعار الذهب في مصر، خاصة في ظل فترة التذبذب الحالية، التي تشهدها أسعار المعدن النفيس عالميا وفي الصاغة المصرية بشكل خاص.

 

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

 

وبدأت عمليات الشراء في محلات الصاغة لليوم الثالث من عيد الفطر المبارك، بذات أسعار الذهب التي أغلقت عليها أمس الإثنين حيث سجل جرام الذهب عيار ، بسعر ٢٤ ٨٧٥ جنيهاً، فيما استقر جرام الذهب عيار ١٨ عند سعر ٦٥٥ جنيهاً للجرام، وسجل عيار ١٤ الأقل تداولا في الأسواق المصرية ٥١٢ جنيهاً للجرام.

 

وتراجع سعر الجنيه الذهب مقارنة بسعر تداوله منتصف شهر مايو الجاري ليسجل 6096 جنيه، منخفضا عن ٦١٢٠ جنيهاً.

اقرأ أيضا.. “التضامن” تعلن موعد صرف جميع معاشات شهر يونيو المقبل (إنفوجراف)

سعر جرام الذهب عيار 21

 

وشهد سعر جرام الذهب عيار 21 تراجعا ملحوظا بتسجيله 759 جنيهًا للجرام الواحد، في حين يشهد الذهب عيار 21 إقبالا كثيفًا من قبل المصريين مقارنة بأعيرة الذهب الأخرى لما يتميز به من لمعان ومظهر جذاب في حال مقارنته بعيار 18، ولإنخفاض ثمنه مقارنة بعيار 24.

وتشهدأسواق الذهب العالمية والمصرية بشكل خاص حالة من التذبذب في أسعار الذهب بسبب التأثير السلبي لفيروس كورونا، والذي أدى إلى ركود في عملية البيع والشراء، بالإضافة إلى إلغاء الاحتفالات والأفراح، في موسم عيد الفطر.

تابع مواقعنا