الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج “لعبة النسيان” يكشف نتيجة تحاليله لفيروس كورونا بعد مخالطة رجاء الجداوي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 12:44 ص

حالة من القلق والتوتر أصابت طاقم مسلسل “لعبة النسيان” بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ومخالطتهم لها أثناء التصوير.

وكشف أحمد شفيق مخرج مسلسل “لعبة النسيان” لـ”القاهرة 24″، تفاصيل حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه ينعم بصحة جيدة ولم تظهر عليه أية أعراض.

وأضاف بأنه أجرى التحاليل من أجل التأكد من سلامته، فجاءت نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا سلبية، وتمنى الشفاء العاجل للفنانة رجاء الجداوي.

وظهرت رجاء الجداوي في أول صورة لها من داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية، حيث انتقلت إلى المستشفى أول أيام عيد الفطر بعد ظهور أعراض المرض عليها.

وسبق أن علم “القاهرة 24″ من مصدر مقرب للفنانة إنجي المقدم، أنها لم تجر التحاليل الخاصة بالفيروس، وستخضع للعزل المنزلي ببيتها في تلك الفترة، وفي حالة ظهور أعراض ستجري التحاليل.

بينما طالب الفنان علي قاسم، أحد المشاركين بالمسلسل، جميع طاقم العمل بالالتزام بالمنزل والخضوع للعزل المنزلي في فيديو نشره على حسابه بـ”فيسبوك” قائلًا: “بتمنى السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا حعزل نفسي (بغض النظر عن نتيجة الاختبار), وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير”.

ويضم مسلسل “لعبة النسيان”، دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

شاهد.. الظهور الأول لرجاء الجداوي داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية (صورة)

نكشف حقيقة وفاة رجاء الجداوي في مستشفى العزل إثر إصابتها بكورونا

تابع مواقعنا