الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 12:54 م

يتسأل الكثير من الطلاب عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2020، بعد إعلان الكثير من المحافظات من بينهم القاهرة، عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي، بعدما أدى الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بتسليم أبحاث ورقية وإلكترونية، على خلفية تعليق الدراسة منتصف مارس الماضي للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت مديرية التربية والتعليم بقنا، شكلت لجانًا لتقييم الأبحاث المدرسية المقدمة من قبل الطلاب، ليتم إعلانها على منصة ادمودو التعليمية.

ويستطيع الآلاف من الطلاب التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا، من خلال منصة إدمودو التعليمية، والدخول عبر الصفحه الخاص بهم علي المنصة، والضغط على أيقونة «مخطط»، ثم يتم اختيار أيقونة مشاهدة الكل، بعدها يظهر للطلاب نتيجة البحث نتيجة البحث سواء باجتياز السنة الدراسية أو عدم اجتيازها ليتم منح الطالب فرصة أخرى لتقديم البحث المدرسي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا

 

وكانت العديد من مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر أعلنت عن نتئج الصف الثالث الإعدادي، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب الإنتهاء من تقييم الأبحاث المدرسية للطلاب، فيما ستم الإعلان عن باقي المحافظات قبل انتهاء شهر مايو الجاري، ومن بينها نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا2020.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2020 الترم الثاني، التعرف على نتائجهم فور إعلانها من خلال الدخول على منصة ادمودو التعليمية على الرابط التالي” go.edmodo.com“.

اقرأ أيضا.. تنسيق دخول الثانوية العامة 2020 بعد اعتماد نتيجةالشهادة الإعدادية

رابط الدخول.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ونتائج الأبحاث من أدمودو Edmodo

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ويتم احتساب نتائج الأبحاث المدرسية لجميع الطلاب من خلال تقييم الأبحاث بقبوله أو عدم قبوله، فعند قبول البحث تظهر نتيجة العام الدراسي الثاني 2019-2020 كاملة للطلاب وفي حالةعدم حصولهوفي حال عدم قبوله يتم منح الطالب فرصة أخرى لتقديم بحث أخر لإجتياز السنة الدراسية.

تابع مواقعنا