• بحث عن
  • بسبب مهاجمته للأطباء.. طب قنا تستنكر تصريحات “رئيس قسم” وتحيله للتحقيق

    قنا محمد عبداللطيف

    استنكرت كلية الطب بجامعة جنوب الوادي، تصريحات الدكتور محمد وائل مصطفى، رئيس قسم الأنف والأذن في طب قنا، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، اتهم خلالها الأطباء بالخيانة ومطالبتهم بتوفير الحماية الشخصية لأنفسهم.

    وقال الأستاذ الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية في بيان إعلامي، إن كلية طب جامعة جنوب الوادي تثمن دور الأطباء الرائع (جيش مصر الأبيض) في مكافحة فيروس كورونا المستجد والأداء المتميز الذي يقدم في ظل هذه الجائحة، وتشيد بالكفاءة العالية لجموع أطباء مصر.

    وأضاف حسين أن كلية الطب بقنا تستنكر وتدين التصريحات الفردية التي صدرت من الدكتور محمد وائل مصطفى على صفحته على “فيس بوك” والتي لا تمثل إلا وجهة نظره الشخصية الضيقة تجاه هذا القطاع، مشيرًا إلى أنه جرى إحالة الطبيب المذكور للتحقيق بصفة عاجلة بسبب تصريحاته غير المسؤولة.

    وأوضح عميد كلية الطب بقنا، أن جهد وتضحيات الطواقم الطبية بعموم مصر في مكافحة الأمراض عموما وفيروس كورونا المستجد على وجه الخصوص غير منكورة ولا منقوصة، بل وتساهم المستشفيات الجامعية بقنا بقدر من هذا الجهد في مستشفيات العزل وتفخر بمساهمة طواقم من مستشفياتها الجامعية في ذلك، جنبا إلى جنب مع أطباء وزارة الصحة.

    وفاه مدير عام شئون الطلاب المركزية بجامعة جنوب الوادي متأثرًا بفيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق