الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“mbc” تسحب لقب “أمير الغناء العربي” من هاني شاكر وتطلقه على ماجد المهندس (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 01:03 ص

روجت قنوات “mbc” لحفل الفنان ماجد المهندس، الذي يُذاع مباشرًة عبر منصة شاهد الإلكترونية، للترويح عن الجماهير الذين يلتزموا المنازل كإجراء احترازي من فيروس كورونا الذي انتشر.

وأثار الإعلان تساؤلات الجماهير بسببت إطلاق لقب أمير الغناء العربي على المطرب ماجد المهندس، فهذا اللقب يختص بالفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بمصر، وطالما اشتهر به في الدول العربية المختلفة.

حفل ماجد المهندس
حفل ماجد المهندس

وما يثير الدهشة هو العلاقة الطيبة التي تجمع الفنان هاني شاكر، بشبكة قنوات “mbc”، حيث شارك في لجنة تحكيم برنامج “The voice senior”، بجانب عدد من النجوم وهم سميرة سعيد، والفنانة نجوى كرم، والفنان ملحم زين.

وأثار هذا الأمر غضب الجماهير العريضة للفنان هاني شاكر في أنحاء الوطن العربي، وكذلك مستخدمي السوشيال ميديا بمواقعها المختلفة، حيث تسائل الجميع عن سبب هذا الخطأ.

حفل ماجد المهندس
حفل ماجد المهندس

ويحرص الفنان هاني شاكر على التفاعل مع الجماهير ومشاركتهم في المناسبات الاجتماعية المختلفة، حيث نشر في الفترة السابقة أغنية مهداة للجيش الأبيض، كنوع من الشكر على جهودهم التي يبذولوها في ظل تفشي كورونا.

كما ظهر هاني شاركر في حفل “أون لاين”، ضمن مبادرة وزارة الثقافة، فكان تزامنًا مع عيد الربيع، وكانت مبادرة وزارة الثقافة تحت عنوان “خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك”.

الليلة.. هاني شاكر يحتفل مع الجمهور بعيد الربيع في حفل “أون لاين” (تدوينة)

بعد الجيش الأبيض.. هاني شاكر يستعد لطرح ألبوم ديني “بطلب رضاك”

تابع مواقعنا