• بحث عن
  • أحمد العوضي يتصدر “تريند” جوجل بعد حلقة وائل الإبراشي ونجاح مسلسل الاختيار

    محمد الفيومي

    تصدر الفنان أحمد العوضي مؤشرات البحث على محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهوره في برنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية، بعد الأداء المبهر الذي قدمه العوضي في مسلسل الاختيار.

    وجسد أحمد العوضي، دور وشخصية هشام عشماوي، الذي نفذ عدد من الهجمات ضد قوات الجيش والشرطة على مدار ست سنوات، ليهرب بعدها إلى ليبيا، قبل أن تقبض عليه القوات الليبية وتسلمه إلى مصر في عام 2019،  و يتم إعدامه على خلفية إتهامه بعدد من العمليات الإرهابية أبرزها عملية الفرافرة وقضية اغتيال النائب العام.

    أحمد العوضي يخطف الأضواء بشخصية عشماوي

    واستطاع الفنان أحمد العوضي أن يخطف الأضواء وينال إعجاب الجمهور بعد الأداء الذي قدمه في تجسيد شخصية عشماوي، حيث قدم الدور بسلاسة كبيرة، لم يُشعر المشاهد بأي مبالغة زائدة خلال قيامه بتجسيد الشخصية.

    ويأتي نجاح الفنان أحمد العوضي، استكمالًا لنجاح مسلسل الاختيار ككل، الذي استطاع أن يكون أفضل مسلسلات سباق رمضان 2020، كما أنه أصبح الأعلى مشاهدة بين جميع الأعمال الدرامية، بجانب مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، بعد منافسة شديدة بينهما.

    أحمد العوضي يعلن رغبته الإنجاب من ياسمين عبد العزيز

    وأدلى أحمد العوضي بالعديد من التصريحات المثيرة خلال الحلقة مع وائل الإبراشي والتي جاء في مقدمتها، أنه يرغب في إنجاب أبناء من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي سيسميه “موسى” على اسم الطفل السوري الذي قابله على الحدود السورية أثناء تصوير بعض مشاهد المسلسل، مؤكدًا أنها وافقت على ذلك.

    اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23.. تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

    وكشف العوضي أنه اضطر إلى أن يخس 10 كيلو جرام فى غضون شهرين بسبب مشهد الإعدام بالمسلسل، مشيرًا إلى القائمين على العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا ودققوا فى كافة التفاصيل حتى خرج المسلسل بالشكل الذى حظى على إعجاب الجميع.

    العوضي تدربت على السلاح وعشماوي أخر أدوار الشر

    أوضح الفنان أحمد العوضي أنه تدرب فقط على حمل السلاح لمدة شهرين قبل تصوير حلقات المسلسل، دون وجود تدريبات بدنية أو رياضية، نظرًا لجسمانه القوي وتدريباته المستمرة بالأساس.

    وأكد العوضي أنه وافق على دور عشماوي في مسلسل الاختيار دون تفكير، مشيرًا إلى أنه سيكون أخر أدوار الشر في مسيرته الفنية لإن الموضوع صعب.

    وأضاف أحمد العوضى، أنه عكف على دراسة شخصية عشماوي بكافة أبعادها حتى يؤديها بكل واقعية دون أية إضافات أو نقص، وتابع:”أنا لم أرد على القلة التى انتقدتنى فى شخصية عشماوى بمسلسل الاختيار، كونى أنا ناجح ..أرد ليه؟”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق