• بحث عن
  • الأطباء لوزيرة الصحة: حريصون على حماية الوطن والتصدي لكورونا للعبور من تلك المحنة

    تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء مستشفيي “منشية البكري وحميات العباسية”، لمتابعة سير العمل واستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

    من جانبهم، أعرب الأطباء عن فخرهم بتأدية عملهم ودورهم خلال تلك الأزمة، قائلين: “نحن فداء للوطن وحريصون على حماية الوطن والتصدي للفيروس للعبور من تلك المحنة”، مؤكدين أن زيارة الوزيرة لهم تمنحهم الدعم النفسي لمواصلة عملهم بكل جد وإخلاص.

    وزيرة الصحة لـ”الأطباء”: أنتم أبطال تصنعون ملحمة في التصدي لمكافحة كورونا (صورة)

    ولفت مجاهد إلى أن الوزيرة حرصت خلال جولتها على مراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية وتأكدت من توافر مخزون كاف، مشيرًا إلى أن الوزيرة وجهت بزيادة مخزون المستشفيات من المستلزمات بكميات كبيرة حتى يصبح بكل مستشفي مخزون يكفي لفترات طويلة.

    وذكر أن الوزيرة تابعت جولتها بتفقد مستشفى حميات العباسية، حيث تفقدت الموقع العام للمستشفى و ما تم الانتهاء منه من الأعمال الإنشائية وأعمال التطوير ورفع كفاءة المستشفى.

    “الصحة” تُعلن إرشادات العزل المنزلي للأطفال المصابين بفيروس كورونا

    وحرصت الوزيرة خلال جولتها على متابعة سير العمل وتفقدت خيام الانتظار والفرز المخصصة لاستقبال الحالات بالمستشفى، والتي كانت قد وجهت بإقامتها وذلك للوقوف على ما يتم من تنظيم استقبال الحالات وانتظارهم في صفوف منظمة منعًا للتكدس، واطمأنت على كفاءة عمل مراوح الهواء والتكييفات بداخلها، كما وجهت بتشغيل الشاشات التي تم تركيبها لتوعية المتواجدين بطرق الوقاية والإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها.

    كما استمعت الوزيرة إلى المرضى المتواجدين بالمستشفى وأسرهم، حيث طمأنت إحدى المريضات على حالتها الصحية ووجهت مدير المستشفى بتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى المتواجدين ومتابعة تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة.

    عقوبات تصل للغلق.. “الصحة” تفرض ارتداء الكمامات في المراكز والعيادات الخاصة (مستند)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق