• بحث عن
  • الغندور: تعليق لافتات “نادي القرن” على بوابات الزمالك خلال أيام.. والـ9 أكبر من الـ7

    كشف الإعلامي خالد الغندور موقف نادي الزمالك، عقب إزالة لافتات “نادي الزمالك.. نادي القرن الحقيقي”، من على بوابات النادي الأبيض، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    وقال الغندور في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: خلال ايام سيتم وضع لافتات نادي القرن بدون شعار الاتحاد الافريقي مع اضافة ٩ بطولات مقابل ٧ بطولات و الزمالك اكثر في البطولة الاقوي و في السوبر و الافرواسيوي و مساء الفل.

    ونشر “القاهرة 24” الخطاب الحقيقي الذي أرسله الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص تعليقه لافتة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي” على بوابات النادي.

    وشهد الخطاب، تهديدا واضحا للنادي الأبيض بتوقيع عقوبات عليه، حال عدم حذف شعار الكاف من اللافتات خلال 48 ساعة.

    ننشر الخطاب الحقيقي لتهديد “كاف” للزمالك بسبب لافتة “نادي القرن” (مستندات)

    وقرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في وقت سابق، إزالة اللافتات من على بوابات النادي، بناء على طلب الاتحاد الإفريقي.

    وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانا رسمياً يؤكد من خلاله على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، مشيراً إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات وذلك حسب ما جاء في البيان.

    مرتضى منصور يوضح حقيقة خلافه مع الاتحاد الإفريقي بشأن نادي القرن (بيان)

    وأكد رئيس نادي الزمالك في بيانه على احترامه للخطاب المرسل من الكاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الاإفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك التي تم تعليقها على أسوار النادي ، التي وكتب عليها نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات.

    وأكد البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار الكاف، وذلك قبل تعليقها مرة آخرى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق