• بحث عن
  • بسبب فيروس كورونا.. رامي جمال يستعد لتحضيرات ألبومه الجديد (صورة)

    يمنى شريف

    يبدأ الفنان رامي جمال في اختيار أغاني ألبومه الجديد، وذلك بعد نجاح ألبوم “أنا لوحدى”، حيث قرر رامي أن يستغل فترة الحجر الصحي المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد في الاستعداد للبدء في تحضيرات وباختيار أغاني ألبومه المقبل. 

    وكتب رامي تدوينة عبر حسابه الشخصي بتوقع “تويتر” قائلاً: “‏بما اني كده كده محظور  قررت ابدأ في اختيار اغاني جديده لألبومي القادم، بِما اني باخد سنه أو أكتر في التحضير، ثانياً بقي وده المهم قررت اعمل البوم لناريمان في أنواع مختلفه من الاغاني بجد، الجميل أنها متعرفش أنى قررت اعمل كده والأجمل أنها هتعرف من هنا، ويارب نفرح كلنا بفرج ربنا “.

    بوست رامي جمال
    بوست رامي جمال

    ومن المقرر أن يعقد رامي جلسات عمل مع الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغاني ، حتى يتم طرح الألبوم في الفترة المقبلة.

    كما طرح رامي مؤخراً ألبوم” أنا لوحدي ” بالتزامن مع عيد الحب الماضي الذي يوافق 14 فبراير ، كما تصدرت أغنية” سقف” التريند رقم 1 بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”،و تجاوزت الأغنية حاجز المليون مشاهدة عقب طرحها، وحقق نسبة مشاهدات تصل إلى مليون و300 ألف في أقل من 24 ساعة حينها.

    أغنية “سقف” من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقي توما، وهي من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “أنا لوحدي”.

    بعد انتشارها بسبب كورونا.. رامي جمال يسخر من حفلات الأونلاين بهذه الطريقة 

    ألبوم رامي جمال “أنا لوحدى” يتصدر تريند يوتيوب بـ15 أغنية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق