• بحث عن
  • “سينمات خاوية”.. أفلام تنتظر عرضها بعد إلغاء موسم عيد الفطر

    حسناء شيحة

    يعد موسم عيد الفطر من أهم المواسم السينمائية التي ينتظرها الجمهور نظرا لما يحتويه من مجموعة أفلام جديدة، ولكن الموسم الحالي فقده الجمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فكان للفيروس رأي آخر وتسبب في إغلاق جميع دور العرض، كأحد الإجراءات الاحترازية ضد هذا الفيروس للحد من انتشاره والحفاظ على صحة المواطنين.

    فبعد قرار إغلاق السينمات ظلت الأفلام الجديدة حبيسة الأدراج ولم تخرج للنور، ومن ضمن تلك الأفلام كان فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” فتعطل عرضه بسبب كورونا، ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، غادة عادل، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف مثل أمير كرارة، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

    بوستر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين
    بوستر فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

    وأيضا كان من المقرر طرح فيلم “العنكبوت” في موسم عيد الفطر، ولكن بسبب انتشار فيروس كورونا تم تأجيل باقي أيام تصويره، وتم تأجيل عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل بطولة النجم أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

    بوستر فيلم العنكبوت
    بوستر فيلم العنكبوت

    وتأجل عرض فيلم “العارف” في موسم عيد الفطر، بسبب غلق التجمعات حرصًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا، بطولة النجم أحمد عز وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وكارمن بصيبص، وتدور أحداثه حول الحروب الإلكترونية وحرب العقول، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

    ومن الأفلام التي تأثرت بلعنة كورونا كان فيلم “كيرة والجن” والذي يقدمه كلا من كريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما توقف العمل في فيلم “صابر وراضي” للنجمة سمية خشاب والذي يجمعها بالفنان أحمد آدم، فتوقف الفيلم عند مرحلة التحضيرات.

    وينتظر الجمهور أيضًا فيلم “هيكل نظمي” للنجم رامز جلال، فتوقف تصويره بسبب فيروس كورونا بعدما كان من المقرر الانتهاء منه وعرضه بموسم عيد الفطر، ويجمع الفيلم رامز جلال بالنجمة غادة عادل.

    وتأجل استكمال تصوير فيلم “مش أنا” للنجم تامر حسني، بسبب كورونا فيتبقى من تصوير الفيلم حوالي 10 أيام ولم يتم تحديد ميعاد لرجوع التصوير حتى الآن.

    من الأفلام المؤجلة أيضا فيلم “ديدو” والذي ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، وهو بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، محمد ثروت، تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

    بوستر فيلم ديدو
    بوستر فيلم ديدو

    الأكشن يسيطر على برومو فيلم “العارف” لأحمد عز 

    بطولة أحمد السقا.. مؤلف العنكبوت يكشف موعد انتهاء تصوير الفيلم

    بسبب الجرافيك.. “ديدو” يخرج من سباق نصف العام

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق