• بحث عن
  • بينهم طبيب وأمين شرطة.. كفر الشيخ تسجل 26 حالة إصابة بفيروس كورونا

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    سجلت محافظة كفر الشيخ، أعلى معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت 26 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعدما ظهرت النتائج المعملية الخاصة بهم، أنهم حاملون للفيروس، ويعد ذلك أعلي معدل يومي منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد.

    ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن من بين المصابين طبيب شاب مقيم بقرية المنشأة الكبري بمركز قلين ، حيث كان يعمل بِإحدى مستشفيات محافظة القاهرة، فيما أصيب أمين شرطة مقيم بقرية العتوي التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية بالفيروس ويعمل بمديرية أمن القليوبية.

    وتابع المصدر أن من بين الأماكن التى سجلت قرية الربع التابعة لمركز البرلس، ومدينة برج البرلس ، وقرية محلة موسي التابعة لمركز كفر الشيخ، والقنطرة البيضاء ، شنور ، سخا ، المدينة التجارية ، ومنية مسير بمركز كفر الشيخ ، فيما سجل مركز قلين حالتين أحدهم بقرية حصة الغنيمي ، والآخر الطبيب بقرية المنشأة الكبري ، كما سجلت قرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق ، بالإضافة إلي حالة بمركز المحلة الكبري التابعة لمحافظة الغربية ، والعديد من المناطق والقري الآخري.

    وأشار المصدر، إلى أن 26 حالة التى تم تسجيلهم اليوم سيتم تقسيمهم على عزل منزلى ، ومستشفيات العزل ونزل الشباب حسب التنسيق الذي سيطل من الوزارة بشأنهم.

    وأكد المصدر أن المحافظة سجلت اليوم أعلي نسبة تعافي منذ جائحة كورونا، حيث سجلت تعافي 9 حالات بالمدينة الجامعية بسخا، بالإضافة إلي تعافي 8 حالات آخرين بمستشفي بلطيم للعزل الطبي، ونقل 9 حالات لنزل الشباب برأس البر بمحافظة دمياط.

    برلماني بكفر الشيخ يوضح حقيقة توسطه لدفن جثمان مصاب بكورونا بدون إجراءات احترازية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق