• بحث عن
  • تعرف على قائمة المسلسلات التي نالت إعجاب أنغام في رمضان 2020

    تحدثت الفنانة أنغام عن المسلسلات التي أحبت مشاهدتها في الموسم الرمضاني الماضي، عقب انتهاء حفلتها التي تذاع عبر شاشة قناة “dmc”، مع الإعلامية جاسمين طه.

    وقالت أنغام: “إنها أحبت مسلسل الاختيار، وأرسلت رسالة محبة وتقدير لجميع الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجلنا ولاسرهم، ولكل من يفني أوقاته على الحدود المصرية لحمايتها ولكي نكون بأمن وسلام.

    وأضافت أنها اختارت مشاهدة مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة القديرة يسرا، لوجود العديد من الأحداث الغير متوقعة في كل حلقة، ولكي لا تنام على أحداث تراجيدية أحبت مشاهدة مسلسل “بـ 100 وش”، وأشادت بجهود الممثلين والمخرجة كاملة أبو ذكري.

    وأردفت أنها تريد مشاهدة فيما بعد مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، لسماعها عن نجاحه الكبير، وأيضا لمشاهدتها بعض مقاطع الفيديو ورأت براعة الفنانة روجينا وأحمد زاهر خلالها.

    يشار إلي ان مسلسل الاختيار، يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق