• بحث عن
  • تعليم السويس يكشف سبب تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2020 الترم الثاني

    مصطفى منصور

    كشف سلمى الشاعر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، لـ”القاهرة 24″ آخر تطويرات نتيجة الشهادة الإعداداية.
    وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن المعلمين يبدأون يوم الأحد القادم، في رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية، مراجعة الأبحاث الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية و وضع درجات التقديرية لها، وعقب الانتهاء منها سيتم الإعلان الفوري عن النتيجة، مشيراً أن المديرية لم تحدد موعد حتى الآن لإعلان النتيجة، مشيراً أنه عقب الانتهاء من رصد الدرجات سيتم عرضها على اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس لاعتمادها.

    وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إن مدارس المحافظة انتهت من تسَلم أبحاث طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس في السادس عشر من مايو الجاري، مشيراً وسط إجراءات واحترازية، والتدابير الصحية اللازمة، بتخصيص حجر للاستلام والانتظار، وسط اشراف مرافق صحي، مع تخصيص مكان نقاط لأولياء الأمور واستخدام الكمامات والقفازات، فضلاً عن التعقيم المستمر للمدارس، مشيراً إلى أن عملية استلام الأبحاث من الطلاب لم توجد بها أي صعوبة.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2020 الترم الثاني

    وعن تأخير موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس عن كل عام، قال وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن السبب هو الحالة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإمتداد إجازة عيد الفطر المبارك.

    فيما أشاد لللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بالجهود المبذولة من تعليم السويس خلال الفترة المضاية بارتقاء المنظومة التعليمية، واتباع كافة الإجراءات الوقائية أثناس استلام أبحاث الطلاب.

    وكان عدد الطلاب والطالبات الذي تقدموا لامتحانات الصف الثالث الإعداد -الشهادة الإعدادية- في السويس هذا العام 10183 طالبًا وطالبة في 95 مدرسة إعدادية “عامة، رسمية، خاصة”، بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمة بمحافظة.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    فيما كشف رمضان عبد الحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020.

    وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن النتيجة سيتم اعتمادها فور انتهاء إجازة عيد الفطر، مطلع الأسبوع المُقبل، على أن يتم إعلانها فور اعتمادها من جانب الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق