• بحث عن
  • حفيد عمر الشريف يحيي ذكرى ميلاد جدته فاتن حمامة بعد حذف صورته العارية (صورة)

    حسناء شيحة

    أحيا عمر جونيور، حفيد النجم العالمي الراحل عمر الشريف، ذكرى ميلاد جدته الفنانة القديرة فاتن حمامة الـ 89 والذي يوافق اليوم الأربعاء، حيث ولدت سيدة الشاشة في 27 مايو 1931.

    ونشر حفيد عمر الشريف، صورة لها من فيلم “سيدة القصر” عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “عيد ميلاد سعيد، وحشتيني يا أم الدنيا، الله يرحمها”.

    حفيد عمر الشريف يحيي ذكري ميلاد سيدة الشاشة فاتن حمامة
    حفيد عمر الشريف يحيي ذكري ميلاد سيدة الشاشة فاتن حمامة

    وتأتي تلك الصورة بعدما قام حفيد عمر الشريف بتصرف مرفوض أمس، حيث هنأ الجمهور بعيد الفطر المبارك بصورة شاذة وغريبة أثارت جدل الكثيرين، حيث أظهر بها مؤخرته، مما أثار اشمئزاز الجميع، خاصا لاستخدامه إياها لتهنئة الجميع بعيد الفطر، ولكنه عاد وحذفها بعد العديد من التعليقات الغاضبة التي انهالت عليه.

    وليست تلك المرة الأولى التي يثير بها الجدل، فسبق وشارك الجماهير بصورة له وهو يرتدي حمالة صدر، بالإضافة لمثليته الجنسية.

    وينجح عمر جونيور دائمًا بأن يكون تحت الأضواء ومحط تركيز من قبل المتابعين ووسائل الإعلام المختلفة، عن طريق تصريحاته الغريبة حول المثلية الجنسية، أو حتى بنشره مجموعة من الصور التي تكن في أوضاع غير مقبولة وتجد انتقاد كبير من قبل الكثيرين.

    ومن أكثر المواقف التي طال منها نصيبًا كبيرًا من السخرية والهجوم، كان خلال حفل جوائز الأوسكار الـ”88″ لعام 2016، حينما أثار جدلًا كبيرًا على “تويتر”، بعد تغريدته والتي اعترف بها عمر جونيو بحبه للنجم البريطاني سام سميث، باعتبار أنه مثلي، فكتب: “سام سميث رجلي، أحبك تزوجني”، فرأى البعض بأنه وصل لقدر كبير من الجرأة.

    شاذ ومن أم يهودية.. تعرف على أهم 10 معلومات عن حفيد عمر الشريف 

    بعد ظهوره بحملات صدر.. حفيد عمر الشريف عاريًا ويحمل علم مصر مستشهدًا بالقرآن 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق