• بحث عن
  • رجاء الجداوي: لا أمانع في تواجد مريض آخر في نفس غرفتي

    مصطفى منصور

    كشفت مصادر مقربة من من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، أنه تواصل مع الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، والمتواجدة في مستشفى عزل أبوخليفة في محافظة الإسماعيلية –المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، هاتفيا بعد 4 أيام من إصابتها.

    وقالت الجداوي لمحافظ الإسماعيلية خلال اتصال هاتفي، إنها متواجدة في غرفة عادية مثل باقي المرضى، وليس عندها مانع في تواجد شخص آخر معها في نفس الغرفة لتلقي العلاج، مشيرة أنها تتعامل مثل باقي المرضى، حيث أن الأطباء يقدمون الخدمة للكل سواسية دون تفرقة، مشيرة أن الطاقم الطبي في المستشفى متميز.

    وأوضحت الجداوي، أن حالتها العامة تحسنت بفضل الطاقم الطبي للمستشفى، مطالبة الجميع بالدعاء لها، والالتزام بالتواجد في المنزل، واتباع كافة الإجراءات الوقائية، مشيرة أن المواطن عليه الحفاظ على حياتهم وحياة أسرته وأصدقائه.

    تفاصيل تسريب أول صورة لرجاء الجداوي بغرفة العزل.. وهجوم على مدير المستشفى بسبب الإجراءات الوقائية

    فيما قالت أمير مختار نجلة الفنانة القديرة، إن ما يتداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول والدتها، غير صحيح، مشيرة أنها تتواجد في في غرفة عادية، وأنها مثل باقي المرضى، مضيفة أن الفنانة مستائة من تعليقات نشطاء التواصل الإجتماعي حول نقلها للمستشفى وعلاجها، ومقارنتها بالطبيب المتوفي، مشيرة أن والدتها مثل باقي المواطنين المتواجدين في الحجر الصحي، ولم تتم تجد سرير في المستشفى بالواسطة كما يدعي البعض.

    وكانت الفنانة رجاء الجداوي، شعرت يوم 28 رمضان، بارتفاع درجة الحرارة لـ39، وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، وانخفضت درجة حرارتها لـ37″ واستقرت حالتها بعد وصولها مستشفى العزل، واختفت الأعراض عليها.

    وكانت “القاهرة 24” انفردت بخبر إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وتطورات حالتها الصحية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق