• بحث عن
  • سانوفي تُعلق على أزمة “تغريدة” مديرها العام: “لا تعكس رؤيتنا.. آسفين” (صورة)

    علقت شركة “سانوفي” مصر على ما أثير خلال الأيام القليلة الماضية بشأن انتقاد المدير العام للشركة لأطباء مصر المواجهين لأزمة فيروس كورونا.

    وكتبت الشركة تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، قالت فيها: “كانت هناك ردود فعل كثيرة في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية نتيجة تغريدة على الحساب الخاص لموظف بالشركه. نحن نأسف لما حدث”.

    أول رد من “سانوفي مصر” على حملات مقاطعة منتجاتها بسبب تغريدة مديرها بشأن الأطباء

    وتابعت الشركة: “نود التأكيد والتوضيح أن ما تم تداوله لا يعكس رؤية سانوفي ولا يمثل رأي الشركه كشريك رئيسي في الرعاية الصحية يسعى دائما لخدمة المريض المصري”.

    سانوفي مصر
    سانوفي مصر

    وفي وقت سابق، ردت مصادر مسئولة في شركة “سانوفي” مصر على انتقادات الأطباء لتغريدة المدير العام للشركة عبر تويتر، بالإضافة إلى دعوات لمقاطعة منتجات الشركة.

    وقالت المصادر المسئولة لـ”القاهرة 24″، إن الهدف من التغريدة ليس التضحية بالأطباء ولكن هو دعم لهم باعتبارها الخط الأول في مواجهة الفيروس.

    وشددت المصادر على أن بعض القنوات منها الجزيرة نشرت التغريدة بغرض أهداف معينة، لافتة إلى أن التغريدة هدفها دعم الأطباء وتم استغلالها بطريقة سيئة.

    مديرة سانوفي مصر تعتذر للأطباء: لم أقصد وحسابي لا يعبر عن الشركة (صورة)

    وفي سياق متصل، ردت نيبال نادر دهبة، المدير العام لشركة سانوفي مصر، على هجوم الأطباء عليها بسبب منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وقالت الدكتورة نيبال على حسابها الشخصي على “فيس بوك”: “إنه بالإشارة إلى بوست الأمس على حسابي الشخصي، وجب علي أن أوضح الحقيقة واللبس وما أكنه من احترام شديد للأطباء وأنه ما كنش قصدى إطلاقاً تقليل المجهود المبذول من الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية اثناء جائحة الكورونا”.

    وقدمت نيبال اعتذارها للأطباء، قائلة: “وأود أن أعتذر بشدة لأي شخص شعر بالإهانة من اللى كتبته، أنا شخصيًا واليى وأهلي كلهم أطباء، فأنا منذ الصغر أقدر المجهود الضخم المبذول من جميع الدكاترة في بلدنا الحبيب طوال العمر وخاصة خلال الأزمه الغير مسبوقة”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق