الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 27-5-2020 تحديث يومي في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 27/مايو/2020 - 12:35 م

يقدم “القاهرة 24” خدمة تفصيلية لقرائه وزواره، ببيان سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 27-5-2020 تحديث يومي في البنوك المصرية، ضمن مجموعة الخدمات التي الموقع بشكل مستمر، تسهيلًا على القراء والباحثين عن أسعار الورقة الخضراء بشكل دائم.

وحقق سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 27-5-2020 أمام الجنيه المصري استقرارًا لليوم الثاني على التوالي، تزامنا مع العطلة الرسمية الخاصة بعيد الفطر المبارك، وفقًا لأخر تعاملات بالبنوك.

وكانت البنوك المصرية قد بدأت في العطلة يوم الجمعة الماضية وهي العطلة الأسبوعية في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ثم استمرار العطلة منذ الأحد الماضي وحتى الخميس المقبل وفق الخطة التي وضعها مجلس الوزراء لمواجهة تفشي فيروس كورونا، لتمتد العطلة إلى السبت المقبل بحكم العطلة الأسبوعية.

وكان الدولار قد واجه حالة من عدم الاستقرار خلال الأسبوع الماضي والارتفاع في الأسعار، بعد استقرار سعر صرف الدولار لمدة 50 يومًا متواليًا خلال الفترة الماضية، بجانب تطابق الأسعار في 11 بنك مختلف.

سعر الدولار اليوم في مصر الأربعاء 27-5-2020

وحقق أسعار الدولار اليوم تطابقًا كبيرًا في البيع والشراء بين أكبر بنكين في مصر، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، فيما سجل متوسط سعر الدولار 15.78 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري إلى 15.79 للبيع مقابل 15.91 للشراء.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

كما استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري مسجلًا 15.79 للبيع، و15.89 للشراء كواحد من أفضل الأسعار في جميع البنوك.

سعر الدولار في بنك مصر

بدوره تطابق سعر الدولار في بنك مصر مع نظيره البنك الأهلي المصري، والذي بلغ سعر 15.79 للبيع مقابل 15.89 كسعر للشراء.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وبلغ سعر صرف الدولار في بنك الإسكندرية نفس سعر الورقة الخضراء ببنوك البنك الأهلي وبنك مصر، حيث استقر عند 15.79 للبيع، مقابل 15.89 للشراء.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

وبلغ سعر الدولار مقابل الجنيه في بنك السي أي بي 15.81 جنيهًا مصريًا للبيع مقابل 15.91 للشراء وهو نفس سعر الورقة الخضراء في بنك عودة، حيث تتشابه هذه البنوك مع أسعار البنك المركزي المصري بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: ننشر رابط التسجيل في نظام نور الصف الأول الإبتدائي 1442 وشروط الالتحاق

وتشابه عدد كبير من البنوك الأخرى مع بنكي مصر والبنك الأهلي المصري، في سعر صرف العملة الخضراء، حيث تطابقت الأسعار في 11 بنكًا مختلفًا أبرزهم والبنك المتحدث ومصرف أبوظبي الوطني وبنك أجريكول والبنك العربي الإفريقي.

الجدير ذكره هنا، أن أسعار الصرف ترتسم من خلال آليات العروض والطب، فالقاعدة تفيد بأنه كلما ارتفعت عمليات العرض في الدولار وتراجعت عمليات الطلب فنلاحظ انخفاضً في سعر العملة الأمريكية.

تابع مواقعنا