• بحث عن
  • شاهد أحدث ظهور لدرة في جلسة تصوير جديدة (صور)

    يمنى شريف

    شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. 

    وظهرت الفنانة خلال الجلسة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت جاكيت جينز أوفر سايز، وبنطلون جينز، كما تعمدت إسدال شعرها على كتفيها، وبمكياج بسيط يبرز ملامحها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، حيث كانت التعليقات: “قمر، يا جمالك، يا محترمة”، وغيرها العديد من التعليقات.

    درة
    درة

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل “حرملك2” الذي عرض في دراما رمضان الماضي، تدور فكرة المسلسل حول  الحقبة التي كان يعيش فيها العثمانيون وتتطرق أحداث الجزء الثاني للعديد من التفاصيل التاريخية منها خلع السلطان عبد العزيز وغيرها من الأحداث المشوقة. 

    والعمل من بطولة كل من النجم جمال سليمان، سامر المصري، باسم ياخور، أحمد فهمي، درة ،هبة نور، بالإضافة لدرة، ومن تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق. 

    درة
    درة

    وفى وقت سابق، آثارت الفنانة التونسية درة جدلاً واسعاً و تساؤلات كتير حول تورطها في علاقة غرامية مع هاني سعد، رجل الأعمال المشهور، وتداول صور كثيرة على السوشيال ميديا كشفت ارتباطهم. 

    وعلقت درة على هذ الأمر، حيث قالت: “حياتي الشخصية ملك لي ولا تعليق على ما تردد حول علاقتي مع رجل الأعمال هانى سعد”، مشيرة في حالة حدوث ارتباط زواج أو خطوبة ستقوك بالإعلان عنها مباشرة لأن مثل هذه الأمور لا يمكن إخفاؤها.

    بعد جدل فيلم “يوم وليلة”.. درة لـ”الممرضات”: أنتم فوق راسنا ولكم كل التقدير والاحترام

    التفاصيل الكاملة لقصة حب وارتباط هاني سعد ودرة 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق