• بحث عن
  • صحيفة تونسية: لاعب الصفاقسي يُعد أغراضه للانضمام إلى الزمالك

    اقترب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي من الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليصبح أولى صفقات النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقالت صحيفة “المغرب” التونسية اليوم الأربعاء، إن الصفاقسي سيعود لتدريباته يوم 4 يونيو المقبل بدون المثلوثي الذي يجهز أغراضه للانتقال إلى صفوف الزمالك.

    ويضع الزمالك المثلوثي حاليًا على رأس اختياراته كون اللاعب حر حيث ينتهي تعاقده من الصفاقسي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يساعد على توفير ميزانية الصفقة وعدم دفع أي مقابل مادي للنادي التونسي واقتصار التكاليف على الراتب الخاص بالمثلوثي فقط.

    وأشار التقرير إلى أن لاعب الصفاقسي سيرحل عقب نهاية انتهاء عقده نهاية الشهر المقبل إلى الزمالك بعدما اتفق معه النادي الأبيض على مبلغ مليون و700 ألف دولار وهو المبلغ الذي فاق عروض الترجي وأندية الخليج وفرنسا.

    وأفاد التقرير أن المثلوثي اقتنع بالانتقال للزمالك بعد تألق مواطنيه في الأهلي والأبيض علي معلول وفرجاني ساسي.

    وانضم المثلوثي إلى الصفاقسي في عام 2016 قادمًا من النادي الرياضي البنزرتي، وشارك اللاعب التونسي في 17 مباراة هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف، أما مع المنتخب التونسي، شارك المثلوثي في 28 مباراة دولية ونجح في صناعة 3 أهداف.

    الجدير بالذكر أن موقع “القاهرة 24” كان أنفرد من قبل بخبر اقتراب حسم الزمالك لصفقة المثلوثي عقب أن أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن اقترابه من إتمام صفقتين جديدتين.

    الزمالك يبرم صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق