• بحث عن
  • فور انتهاء رمضان الماضي.. المتحدة تخوض موسم 2021 بثلاث مسلسلات وطنية (تفاصيل)

    حسناء شيحة

    أعلنت شركة المتحدة عن تقديم ثلاث مسلسلات وطنية خلال شهر رمضان المقبل 2021، وجاء ذلك فور الانتهاء من الموسم الرمضاني الماضي 2020، فقررت عرض كلًا من مسلسل القاهرة كابول، والاختيار 2 بعد النجاح الساحق الذي حققه، ومسلسل هجمة مرتدة.

    ويأتي قرار عرض مسلسلي “القاهرة كابول” و”هجمة مرتدة” في رمضان 2021، بعدما تأجل عرضهم برمضان الماضي، بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من التصوير، خاصا أن هناك بعض المشاهد التي تطلبت السفر أو التصوير خارجيا، وكان ذلك صعبا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

    ومسلسل “القاهرة كابول” يسرد ثلاث قصص مثيرة حول مجموعة من المكائد التي تدبر ضد المنطقة العربية وبالتحديد مصر، ويضم العمل ثلاث شخصيات رئيسية وهم “الإرهابي” الذي يتعاون مع المنظمات الإرهابية، و”ضابط الشرطة” الذي يسعى جاهدا ويتصدى للإرهابي، و”الصحفي” الذي يقدم وينقل الصورة من خلال رؤيته وقلمه.

    والعمل بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي ونور محمود وشيرين وسارة نخلة ومعتز هشام وضيف الشرف أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

    أما مسلسل “الاختيار 2” فستدور أحداثه حول مجموعة العمليات الإرهابية التي تصدى لها الجيش المصري في سيناء بالأعوام الأخيرة، ولكن لم يتم الكشف عن النجم الذي سيقوم ببطولته حتى الآن.

    بينما مسلسل “هجمة مرتدة” فهو من الأعمال التي يتوقع لها المنافسة بشكل كبير، نظرا لأنه يسرد قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية واحتوائه على عدد كبير من نجوم الصف الأول.

    ويشارك بمسلسل “هجمة مرتدة” كلا من الفنان أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، هشام سليم، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، مايان السيد، خالد أنور، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

    الشركة المتحدة تعلن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول والقنوات الناقلة

    رمضان 2021.. تامر مرسي ينشر بوستر لمسلسل “هجمة مرتدة”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق