• بحث عن
  • كريم محمود عبد العزيز يستكمل تصوير فيلم موسى منتصف يونيو (تفاصيل)

    يمنى شريف

    يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز، لاستكمال تصوير لفيلمه الجديد جديد “موسى”  في منتصف يونيو المقبل، وذلك بعدما تم تأجيل تصويره خلال الفترة الماضية للعديد من الأسباب منها انشغال النجم إياد نصار حتى آخر شهر رمضان في تصوير مسلسله ليالينا الذي يتم عرضه رمضان الماضي، هذا إلى جانب خطر تفشي فيروس كورونا المستجد، فضلا عن فرض حظر التجوال، بالإضافة إلى انشغال مخرج العمل بيتر ميمي في تصوير مسلسل الأختيار.

    وقال مصدر من داخل العمل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تقرر عودة تصوير الفيلم منتصف يونيو المقبل، بعدما حصول المخرج بيتر ميمي على فترة راحة بعد المجهود الكبير الذي بذله أثناء تصوير مسلسله الأخير الاختيار، هذا إلى جانب النجم إياد نصار الذي يريد الحصول على فترة من الاستجمام بعدما قام بتصوير مسلسله رمضان الماضي حتى الأيام الأخيرة.

    فيلم موسى يشارك في بطولته بجانب كريم محمود عبد العزيز كلا من  إياد نصار، وأحمد مالك، وأحمد حاتم، وعمر الشناوى، وكاظم نبيل وآخرون. 

    يشار إلى أن فيلم “موسى” تدور أحداثه في إطار الأعمال الخيالية، حيث تقوم فكرة فيلم في اختراع روبرت لأول مرة في الشرق الأوسط، وسوف يكون الروبوت هو بطل الرئيسي لأحداث الفيلم و تتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن و الإثارة.

    وعلى جانب آخر ، شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز في السباق الدرامي الرمضاني الماضى كضيف شرف بمسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة ، و تدور أحداث المسلسل عن قصة الشهيد البطل أحمد المنسي الذي استشهد في كمين “مربع البرث” بمدينة رفح، وحصد المسلسل ملايين المشاهدات وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا.

    رمضان 2020.. كريم محمود عبد العزيز يستشهد في مسلسل الاختيار 

    على طريقة محمد رمضان.. كريم محمود عبد العزيز يطرح أغنية جديدة “صيتي سمع”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق