• بحث عن
  • مديرة سانوفي مصر تعتذر للأطباء: لم أقصد وحسابي لا يعبر عن الشركة (صورة)

    شعبان بلال

    ردت نيبال نادر دهبه المدير العام لشركة سانوفي مصر، على هجوم الأطباء عليها بسبب منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وقالت الدكتورة نيبال على حسابها الشخصي على “فيس بوك”: “إنه بالإشارة إلى بوست الأمس على حسابي الشخصي، وجب علي أن أوضح الحقيقة واللبس وما أكنه من احترام شديد للأطباء وأنه ما كنش قصدى إطلاقاً تقليل المجهود المبذول من الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية اثناء جائحة الكورونا”.

    وقدمت نيبال اعتذارها للأطباء، قائلة “وأود أن أعتذر بشدة لأي شخص شعر بالإهانة من اللى كتبته، أنا شخصياً والدى وأهلي كلهم أطباء، فأنا منذ الصغر أقدر المجهود الضخم المبذول من جميع الدكاترة في بلدنا الحبيب طوال العمر وخاصة خلال الأزمه الغير مسبوقة”.

    أول رد من “سانوفي مصر” على حملات مقاطعة منتجاتها بسبب تغريدة مديرها بشأن الأطباء

    وتابعت: “فأنتم حماة الوطن”، مضيفة أن ما كتبته كان على حسابي الشخصى المعتاد ولا يعتبر وسيلة تواصل رسمية لسانوفي أو سانوفي باستير ولا يعبر أبدا عن رأي الشركة”.

    وفي وقت سابق، كتبت نيبال دهبه على حسابها على تويتر :”عمركم سمعتم إن في حد من الجيش تذمر من الاستشهاد أو استقال وقالت مش لاعب أصل في ناس بتموت؟ كل مهنة ولها رسالتها لو أنت مش قدها يبقى لا تصلح لهذه المهنة وأعتقد إن من أسمى المهن هي مجال الصحة وحقيقي الآن هم سلاح الشعب ضد كورونا، فيعني إيه معترضين”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق