• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    سوهاج أحمد عبد الراضى

    قال ماهر عبد الخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، إنه تم تسلم الأبحاث الخاصة بالشهادة الإعدادية بالمحافظة من الإدارات البالغ عددهم 11 إدارة تعليمية وجاري الرصد بغرفة الامتحانات لتحديد موعد إعلان نتيجة التيرم الثاني للشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي “2019 – 2020”.

    وأضاف عبدالخالق في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بالترم الثاني سوف يتم اعتمادها فور انتهاء إجازة عيد الفطر، مطلع الأسبوع المُقبل، ويحدد موعد مع اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، على أن يتم إعلانها فور اعتمادها من المحافظ.

    وأشار إلى أن فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج والموقع الرسمي للمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى لوحة الشرف لأوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي “2019 – 2020”.

    وكان اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، قد اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2019- 2020، بنسبة نجاح بلغت 76%،

    وحصل قطاع جنوب حصل على المركز الأول بنسبة 81% بينما حصل قطاع وسط على المركز الثاني بنسبة نجاح 76% وحصل قطاع شمال على المركز الأخير بنسبة نجاح 69%.

    وكان أعداد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى المحافظة، قد بلغت 72 ألف و127 طالب وطالبة، وذلك أمام 425 لجنة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق