• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 الترم الثاني برقم الجلوس

    أسيوط إيمان سمير

    يترقب طلاب المرحلة الإعدادية وأولياء أمورهم، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 برقم الجلوس الترم الثاني، للعام الحالي 2019/2020، بعد إلغاء الفصل الدراسي الثاني والعوض عنها بتقديم المشاريع البحثية.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت في وقت سابق، وبناءًا على القرار الصادر من مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة في البلاد في جميع المراحل الدراسية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم إلغائه نهائيًا واستبداله بتقديم الأبحاث وفق الخطة التي عرضها الدكتور طارق شوقي.

    وتنبع أهمية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 برقم الجلوس الترم الثاني، للطلاب، من كونها العامل الأساسي في تنسيق الطلاب للدخول للمرحلة الثانوية، حيث يحدد الطالب وجهته في المرحلة الثانوية سواءًا بالثانوية العامة أو بالتعليم الفني عن طريق مجموعه في الصف الثالث الإعدادي الذي يعتر المحدد الوحيد لذلك.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 الترم الثاني

    من جانبه، أوضح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أنه جاري الانتهاء من مراجعة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020 بكنترول أسيوط، وذلك بعد تسلم الأبحاث الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمة بمحافظة أسيوط وتقييمها وفقًا للقواعد التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

    وأصاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه كان من ترتيبات مديرية التربية والتعليم إعلانها خلال الأسبوع الجاري، ولكن نظرًا للحالة التي تمر بها البلاد بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد وإمتداد إجازة عيد الفطر المبارك تم تأجيل إعلانها.

    اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    وتابع أنه سيتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة بحد أقصى يوم السبت مطلع الأسبوع القادم، وذلك فورعرضها على اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط لإعتمادها.

    وأشار أنه فور اعتمادها من محافظ أسيوط، سيتم إعلان أوائل المحافظة في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، وكذلك إعلان أوائل الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط حيث تشمل مديرية التربية والتعليم بأسيوط 11 إدارة تعليمية ب 11 مراكز، ويعقبها إعلان النتيجة للطلاب بنشرها علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، منوهًا أنه لا صحة لما يتم تداولة من نتائج للشهادة الإعدادية على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”.

    نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط 2020

    وكان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد أعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020 بداية شهر فبراير الماضي بنسبة نجاح 76.2%، وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، ومحمد النمر مدير التعليم الفنى، مشيدًا بمستوى امتحانات الشهادة الإعدادية، وبنتيجة الامتحانات والتي عكست مستوى الطلاب.

    ويتيح موقع “القاهرة 24″ لقرائه ومتابعيه، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق