• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 برقم الجلوس الترم الثاني

    محمد الفيومي

    يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 برقم الجلوس الترم الثاني، خاصة بعد ظهور النتائج في عدة محافظات، من بينها محافظة القاهرة وكفر الشيخ والمنيا.

    ويتطلع جميع الطلاب، إلى معرفة النتيجة للبدء في تحضيرات العام المقبل، خاصة بعدما تم استلام الأبحاث من جميع الطلاب خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو الجاري، قبل عيد الفطر بنحو أسبوع، لتبدأ عملية التصحيح بعدها مباشرة.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، وبناءًا على قرارت مجلس الوزراء المصري، قد قررت إلغاء الفصل الدراسي الثاني، والتعويض عنه بعدة مشاريع بحيثة لكل الصفوف الدراسية من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وفق شروط محددة وفي موضوعات بعينها.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 برقم الجلوس الترم الثاني

    وانتاب طلاب الشهادة الإعدادية حالة من القلق والخوف بسبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، مقارنة بالمحافظات الأخرى التي أعلنت عن نتائج طلابها مثل محافظات القاهرة والمنيا وكفر الشيخ وغيرها.

    من جانبها، أكدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على إعلان نتيجة شهادة المرحلة الإعدادية عقب عطلة عيد الفطر مباشرة، وذلك فور اعتمادها من محافظ الجيزة بشكل مباشر.

    اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    وأعلنت مديرية التربية والتعليم  بالجيزة، أنه سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة على بوابة المحافظة الإلكترونية، والدخول إليها عن طريق رقم الجلوس، كما أكدت أنه سيتم رفعها على المنصة الخاصة بوزارة التربية والتعليم الخاصة بالتعليم الأساسي، وهي منصة ادمودو التعليمية.

    خطوات معرفة نتيجة البحث عبر منصة ادمودو 

    يمكنكم معرفة النتيجة من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إدمودو بالحساب الخاص بالطالب الذي تم من خلاله رفع البحث، ثم الدخول إلى مخطط، ثم اختيار الكل، ثم اختيار المشروع البحثي.

    بعد اختيار المشروع البحثي، يكتب الطالب الكود الخاص به والكود الخاص بالصف الملتحق به، والذي سيظهر النتيجة بمقبول أو غير مقبول.

    ويتم تقييم الأبحاث المدرسية بقبوله أو عدم قبوله، إذ يتم ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني كاملة للطلاب في حال قبول البحث، وضمها على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019/2020، وفي حال عدم قبوله يتم منح الطالب فرصة أخرى لاجتياز مرحلته التعليمية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق