• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    محمد الفيومي

    يبحث أولياء الأمور قبل الطلاب، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، من أجل الاطمئنان على نتيجة ذويهم من طلاب المرحلة الإعدادية الهامة في مستقبل كل الطلاب المصريين.

    ويعتبر الصف الثالث الإعدادي، هو أحد أهم الصفوف الدراسية بالنسبة للطلاب، حيث يعتبر المحدد الوحيد لدخول الثانوية العامة أو التعليم الفني بحسب درجات الطلاب في هذه السنة الدراسية.

    ويقدم موقع “القاهرة 24″، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، من أجل طمأنة الطلاب وأولياء أمورهم في المحافظة، الذين انتابهم القلق من تأخر ظهور النتيجة، خاصة بعدما تم ظهورها في عدد من محافظات الجمهورية.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2020 برقم الجلوس

    أعلن الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن أعمال الكنترول ورصد درجات الطلاب لم تنتهي بعد بسبب العطلة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا وجود 20 ألف ورقة بحثية لم يتم الانتهاء من تقييمها ومراجعتها قبل إجازة العيد.

    وأوضح عبد الرؤوف، أنه سيتم الإنتهاء من رصد وتقييم كافة الأبحاث المتبقية، عقب العودة من إجازة عيد الفطر مباشرة على أن يتم اعتمادها من المحافظ، ونشرها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في بداية شهر يونيو.

    وكانت مدارس محافظات الدقهلية، قد بدأت في استلام الأبحاث من الطلاب يوم 9 مايو الجاري وحتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو، بعد فترة السماح التي أعد فيها الطلاب الأبحاث الخاصة بهم، وفق الأليات والشروط الموضحة سلفًا.

    وزارة التربية والتعليم توضح طرق ظهور النتيجة

    وتسبب فيروس كورونا، في تعطيل الدراسة في المدارس وكافة المراحل الدراسية حتى الجامعية منها، منذ منتصف مارس الماضي، قبل أن تلجأ وزارة التربية والتعليم، إلى عملية إعداد الأبحاث كحل بديل للعام الحالي، وفق خطط أعلنها الوزير طارق شوقي.

    اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    وأصدرت وزارة التربية والتعليم، بيانًا توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بعدما انتهت من قبول الأبحاث إلكترونيًا وورقيًا يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

    يستطيع الطالب الذي سلمه بحثه إلكترونيًا عبر منصة إدمودو، معرفة النتيجة من خلال المنصة أيضًا، وذلك عن طريق نفس الحساب الذي قدم من خلاله الطالب البحث، ويكون عبر كتابة كود الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي: https://new.edmodo.com/home، أو من خلال الضغط هنــــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق