• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    محمد الفيومي

    يتطلع العديد من الطلاب وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، أسوة بزملائهم الذين ظهرت نتائجهم من أبناء المحافظات الأخرى، خلال الأيام القليلة الماضية.

    وكان عدد من المحافظات، قد أعلنوا نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 خلال الأيام الماضية، يأتي في مقدمتهم محافظة القاهرة التي أعلنت نتائج طلابها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، بالإضافة إلى محافظات كفر الشيخ والمنيا.

    نتائج الشهادة الإعدادية 2020 بالمحافظات

    ويترقب جميع الطلاب في المحافظات بداية من طلاب الصف الثالث الإبتدائي وحتى طلاب الصف الثالث الإعدادي، ظهور النتيجة الخاصة بهم، بعدما تم تسليم الأبحاث ورقيًا إلى المدارس، أو إلكترونيًا عبر منصة ادمودو الخاصة بطلاب التعليم الأساسي، وذلك خلال المدة المحددة التي بدأت في 9 مايو الجاري وانتهت يوم الاثنين 18 من الشهر ذاته.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت على البدء في تصحيح وتقييم كافة أبحاث الطلاب المقدمة والبالغ عددها ما يفوق مليون ونصف المليون بحث، على أن يتم إعلان النتائج تباعًا عقب الإنتهاء من تقييم الأبحاث وتحديد المقبول وغير المقبول منها.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020

    من جانبها أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه لم يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عنها عقب أجازة عيد الفطر المبارك وفور اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

    اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني

    من جانبه، أكد رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إلى أن ما يُثار بعدد من المواقع الإلكتروينة عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ونشرها عبر تلك المواقع، أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

    ونوه عبدالحميد، أنه فور اعتماد النتيجة من الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سيتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، بالإضافة إلى لوحة الشرف لأوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي “2019 – 2020”.

    نتيجة الشهادة الإعدادية عبر منصة ادمودو

    ويتيح موقع “القاهرة 24″ لقرائه ومتابعيه، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

    ويمكن للطلاب الذين قاموا بتسليم الأبحاث ورقيًا، معرفة نتائجهم عن طريق المدرسة الخاصة بهم، من خلال شهادة لا يوجد بها درجات، وإنما توضح إن كان البحث مقبولًا أو غير مقبول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق