• بحث عن
  • موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    محمد الفيومي

    ينتظر جميع طلاب محافظة الغربية، الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، بعدما تم تسليم الأبحاث الخاصة في الطلاب خلال المدة المحددة، وبدء الترقب في ظهور النتيجة.

    ويسعى طلاب المحافظة، إلى معرفة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، من أجل البدء في تنسيق الدخول إلى المرحلة الثانوية للعام 2020-2021، حيث سيبدأ الطلاب فورًا في عملية تنسيق دخول الثانوية العامة والدبلومات الفنية، حسب مجموع درجات العام الحالي.

    موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

    وانتشرت العديد من الأبناء عبر بعض المواقع وصفحات التواصل الإجتماعية، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، مستغلين ظهور النتيجة في بعض المحافظات الأخرى، مثل محافظات القاهرة والمنيا وكفر الشيخ، وهو الأمر الذي نفته مديرية التربية والتعليم جملة وتفصيلًا.

    من جانبه، أعلن ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020، لازالت جارية ولم يتم الإنتهاء منها، حيث يتم حاليًا مراجعة المشروعات البحثيةبعد استلامها من المدارس واعدادها للتقدير.

    اقرأ أيضًا: موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020 برقم الجلوس الترم الثاني

    وقال حسن، في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أنه فور الانتهاء من المراجعة والتقدير واستخراج النتيجة، سيتم اعتمادها من الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وإعلانها خلال الاسبوع الثانى من شهر يونيو.

    وكان المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تابع لجان تصحيح الدرجات ولجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، حيث زار مقار لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية ولجنة النظام والمراقبة لكنترول الشهادة الإعدادية العامة وتفقد حجرات الكنترول والحاسب الآلي.

    واطمئن حسن إلى سير العمل بشكل سليم، مؤكدًا ضرورة مراعاة الدقة والجودة فى العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والإلتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، بالإضافة إلى تنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائيًا داخل اللجنة، مشددًا على أهمية نظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

    نتيجة البحث عبر منصة ادمودو التعليمية

    يستطيع الطالب الذي سلمه بحثه إلكترونيًا عبر منصة إدمودو، معرفة النتيجة من خلال المنصة أيضًا، وذلك عن طريق نفس الحساب الذي قدم من خلاله الطالب البحث، ويكون عبر كتابة كود الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي: https://new.edmodo.com/home

    ويتيح موقع “القاهرة 24″ للقراء، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق