• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني، خاصة مع ظهور النتيجة في عدد من المحافظات، أبرزها محافظة القاهرة ومحافظة المنيا.

    ويقدم موقع القاهرة 24، للقراء والمتابعين، كافة المعلومات والتفاصيل حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني، تسهيلًا على الطلاب وأولياء الأمور الباحثين عن نتائجهم ونتائج أبنائهم.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020 الترم الثاني

    أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشاهدة الإعدادية بالمحافظة، فور الانتهاء من تصحيح وفحص كافة الأبحاث المقدمة من الطلاب، حتى يتم إعلان النتيجة بشكل صحيح.

    وأكد عجلان، أنه لن يتم إعلان أي نتائج خاصة بالطلاب إلا بعد اعتمادها من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وهو ما سيتم رسميًا عقب انتهاء العطلة الرسمية بمناسبة عيد الفطر المبارك، لتصبح جاهزة في المدارس وعبر منصة ادمودو الإلكترونية.

    الأخبار عن ظهور نتيجة الإعدادية في القليوبية مجرد شائعات

    بدورها أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن كافة الأنباء المتداولة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية غير صحيحة وغير دقيقة، وكلها مجرد اجتهادات عبر مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي.

    وكانت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، قد أكدت أمس السبت ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2020، كما تم نشر بعض الروابط الوهمية لجذب الطلاب للدخول إليها.

    اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بكود الطالب

    الجدير بالذكر، أن المحافظة ومدارسها كاملة، قد انتهت من استلام الأبحاث قبل نحو 15 أيام كاملة، بعد أن امتدت الفترة المسموح بها تسليم البحث للطلاب إلى يوم الاثنين قبل عيد الفطر المبارك، على أن يتم الإعلان عن نتائج كافة الصفوف الدراسية فور انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، أصدرت بيانًا توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بعدما انتهت من قبول الأبحاث إلكترونيًا وورقيًا يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق