• بحث عن
  • هوفنهايم يفوز على كولن بثلاثية.. وشالكة يتعرض للهزيمة من فورتونا في الدوري الألماني

    محمد عمران

    تعرض فريق شالكة للهزيمة أمام نظيره فورتونا دوسلدورف، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب إسبريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم “البوندسليجا”.

    وأحرز فريق شالكة الهدف الأول في الدقيقة ٥٣ عن طريق وستون مكيني، وتعادل فريق فوروتونا عن طريق روين هيننيجز في الدقيقة ٦٣، بينما تقدم كنان كارمان لفريق فوروتونا في الدقيقة ٦٨.

    ويحتل فريق شالكة المركز التاسع في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فورتونا دوسلدورف المركز السادس عشر برصيد ٢٧ نقطة.

    بينما تعادل أوجسبورج أمام فريق بادربورن، سلبيًا في المباراة التي أقيمو على ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم “البوندسليجا”.

    بهذا التعادل، يحتل فريق أوجسبورج المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم برصيد ٣١ نقطة، بينما يبقع بادربورن في مؤخرة الترتيب برصيد ١٩ نقطة.

    لايزيج يتعادل إيجابيًا مع هرتا برلين في الدوري الألماني

    وتعادل فريق يونيون برلين أمام نظيره ماينز، إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب أندر آلتن فورستيري ضمن الجولة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وأحرز الهدف الأول فريق ماينز عن طريق بوتي باكو في الدقيقة ١٣، بينما تعادل فريق يونيون عن طريق ماركوس إنفرجتسين في الدقيقة ٣٣.

    ويحتل يونيون برلين المركز الثالث عشر في الدوري الألماني برصيد ٣١ نقطة، فيما جاء ماينز في المرتبة الخامسة عشر  برصيد ٢٨ نقطة.

    وحقق فريق هوفنهايم فوزا كبيرا على نظيره كولن بثلاثية مقابل هدف، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني، والتي أقيمت على ملعب راين نيكار أرينا.

    وأحرز فريق هوفنهايم الهدف الأول والثاني عن طريق كريستوف باومجارتنر في الدقيقة ١١، ٤٦، ثم أضاف ستيفين زوبير الهدف الثالث في الدقيقة ٤٨، وأحرز فلوريان كانتز هدف كولن الوحيد في الدقيقة ٦٠.

    بهذا الفوز يحتل هوفنهايم المركز السابع في الدوري الألماني برصيد ٣٩ نقطة، فيما يأتي كولن الحادي عشر برصيد ٣٤ نقطة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق