السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثاني خلال 24 ساعة.. إصابة طبيب ووالدته بفيروس كورونا في قنا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 27/مايو/2020 - 12:17 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، إصابة طبيب عظام ووالدته بفيروس كورونا المستجد، بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، ليرتفع عدد المصابين بنجع حمادي لـ34 حالة، جرى نقلهم إلى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

وقال المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الحالتين لطبيب يدعى فادي ناصح، أخصائي عظام، مقيم بمركز نجع حمادي، ووالدته، وجرى عمل التحاليل بمستشفى حميات نجع حمادي، والتي أسفرت عن إيجابيتها، مؤكدًا أن فرق الطب الوقائي، بدأت في إجراءات تقصي وفحص المخالطين.

جدير بالذكر أن إجمالي المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، بمركز نجع حمادي وصل لـ34 حالة بينهم 3 وفيات، و11 حالة شفاء.

كان مركز نجع حمادي، سجل أمس الثلاثاء، إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لطبيب سابق بمستشفى الحميات بنجع حمادي، ليصل إجمالي المصابين إلى 32 شخصًا، جرى نقلهم إلى مستشفيات العزل لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا لـ”القاهرة 24″، إن الحالة الجديدة لطبيب يدعى كمال عبدالوهاب السليني، أخصائي حميات، مقيم بمركز نجع حمادي، وتم عمل التحاليل بمستشفى حميات، وأسفرت عن إيجابيتها، مشيرًا إلى أن فرق الطب الوقائي، بدأت في إجراءات تقصي وفحص المخالطين.

تابع مواقعنا