الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ1585جنيه.. الجمهور يكشف خداع محمد رمضان بعد نشره فيديو الممثل إنريكي أرسى (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/مايو/2020 - 11:37 م

آثار الفنان محمد رمضان، جدل وموجة غضب بين جمهوره، خلال الساعات الماضية، بسبب قيامه بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، للنجم الإسباني إنريكي أرسى أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، وهو يقوم بتوجيه التهنئة له بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به رمضان منذ أيام.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي يقوم فية النجم الإسباني إنريكي أرسي، بتوجيه التهنئة له، قائلا: “رساله جميلة من الممثل انريكي ارسى اللي لعب دور ارتورو رومان في المسلسل العالمي money heist .. شكرا يا صديقى”.

وفور نشر الفيديو عبر حساب النجم محمد رمضان الرسمي بتطبيق انستجرام، انهالت عليه العديد من التعليقات والتي كشفت خداع محمد رمضان، وأن هذا النجم لا يعرفة بل أنه قام بدفع بملغ 1585 جنيه من أجل إرسال هذا الفيديو له ونشره عبر حسابة بموقع انستجرم.

وكشف الجمهور خداع محمد رمضان بسبب أن الفيديو علية لوجو موقع starzly، والمعروف أن هذا الموقع هو موقع يقوم الشخص بدفع مبلغ من المال مقابل قيام أحد النجوم العالمين بالتحدث عنه وتوجية التهئنة له في عيد ميلاده على سبيل المثال، مؤكدين أن محمد رمضان، قام بدفع مبلغ من المال لكي يرسل له هذا الفيديو للادعاء بأنه محبوب ومشهور من قبل النجوم العالمين، هذا إلى جانب قيام العديد من رواد السوشيال ميديا بتداول المبلغ الذي دفعه محمد رمضان للنجم الأسباني من إجل إرسال الفيديو له.

وحاول رمضان احتواء الموقف من جديد وقام بنشر الفيديو مرة أخرى وليس عليه لوجو موقع starzly، وهذا الأمر لم يتقبله الجمهور وظل ينتقده خاصة أن ما فعله يدين أكثر.

تابع مواقعنا