الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليق ساخر من شادي محمد على إزالة لافتة “نادي القرن” من بوابات الزمالك (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/مايو/2020 - 10:10 م

علق شادي محمد كابتن النادي الأهلي السابق، على إزالة مسؤولو نادي الزمالك لافتات نادي القرن الإفريقي التي كان تم وضعها على أسوار النادي الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب شادي محمد عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”: “قدر الله ماشاء فعل اليافطه اتشالت وجمهور الاهلى يغنى نغمه ماسكلى فى نغمه الحرمان”.

ننشر الخطاب الحقيقي لتهديد “كاف” للزمالك بسبب لافتة “نادي القرن” (مستندات)

قدر الله ماشاء فعل اليافطه اتشالت وجمهور الاهلى يغنى نغمه ماسكلى فى نغمه الحرمان ?

Gepostet von ‎شادى محمد‎ am Mittwoch, 27. Mai 2020

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وجه تحذير إلى بعض المغرضين الحاقدين الذين يوجهون سمومهم تجاه القلعه البيضاء من وقت لآخر وكان آخرها نسب بعض الخطابات المزورة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن تحذيرات لنادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي التي قام النادي بنشرها في الأيام الماضية، قبل أن يقوم المجلس بإزالة اللافتة من أجل حذف شعار الكاف فقط منها بناءا على الاتفاق مع مسئولي الكاف كونه علامة تجارية، لكن لم يصل الأمر إلى أي خلافات أو تحذيرات من مسئولي الاتحاد الإفريقي للنادي بشأن أي عقوبات أو تهديدات كما انتشر في الساعات الماضية من خلال خطاب مفبرك.

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أن هناك اتصالات مستمرة مع مسئولي الكاف الذين أكدوا لرئيس القلعة البيضاء على عدم صحة الخطابات المزورة التي انتشرت في الساعات الماضية.

ويقوم مجلس إدارة الزمالك بتجهيز كل الوثائق التي تؤكد أحقية النادي في الحصول على اللقب كونه الأكثر تتويجا بالألقاب الإفريقية حتى نهاية القرن الماضي.

تابع مواقعنا