الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي عبد الغني يبدأ حملته لانتخابات الجبلاية من كفر الشيخ

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 27/مايو/2020 - 08:01 م

زار مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين وعضو اتحاد الكرة السابق، اليوم الأربعاء، أندية محافظة كفر الشيخ، في إطار جهوده لدعم تلك الأندية في الظروف التي يمر بها الوسط الرياضي، عقب انتشار جائحة فيروس كورونا، وكذلك لدعم خطوة ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

أشرف صبحي يكشف موقف الشباب والرياضة من انتخابات اتحاد الكرة

وقام عبدالغني، بعقد اجتماع بمسئولي أندية المحافظة التي تشارك بالدوري الممتاز ب ودوري القسم الثالث، وذلك داخل نادي كفر الشيخ، لتقديم الدعم المادي المخصص من الجمعية لهذه الأندية من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الحالي.

وأكد عضو الجبلاية السابق، خلال الاجتماع مع مسئولي أندية محافظة كفر الشيخ ضرورة تقديم الدعم المادي لهذه الأندية خلال المرحلة الحالية والتي تشهد أزمة مالية تمر بها جميع الأندية داخل مصر، لاسيما أندية المظاليم.

وطالب رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أن يكون الدوري الممتاز ب من مجموعتين تضم كل واحدة منهما 18 فريق،، على أن يتم تطبيق النظام نفسه على الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة.

وينوي مجدي عبدالغني خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، حيث يترقب في الفترة الحالية اللائحة النهائية للانتخابات، وموعد إقامة الانتخابات.

تابع مواقعنا