• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2020 الترم الثاني

    يترقب الطلاب وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2020 الترم الثاني للعام الحالي 2019/2020، بعد إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والعوض عنها بتقديم المشاريع البحثية.

    حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، وبناءًا على القرار الصادر من مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة في البلاد في جميع المراحل الدراسية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم إلغائه نهائيًا واستبداله بتقديم الأبحاث وفق الخطة التي عرضها الدكتور طارق شوقي.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2020 الترم الثاني

    ويحظى موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2020 الترم الثاني للطلاب، حيث أنها عامل أساسي في تنسيق الطلاب للدخول للمرحلة الثانوية، وبها يحدد الطالب وجهته في المرحلة الثانوية سواءًا بالثانوية العامة أو بالتعليم الفني عن طريق مجموعه في الصف الثالث الإعدادي الذي يعتر المحدد الوحيد لذلك.

    تعليم السويس يكشف سبب تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2020 الترم الثاني

    فيما كشف سلمى الشاعر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، لـ”القاهرة 24″ آخر تطويرات نتيجة الشهادة الإعداداية.

    وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن المعلمين يبدأون يوم الأحد القادم، في رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية، مراجعة الأبحاث الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية و وضع درجات التقديرية لها، وعقب الانتهاء منها سيتم الإعلان الفوري عن النتيجة، مشيراً أن المديرية لم تحدد موعد حتى الآن لإعلان النتيجة، مشيراً أنه عقب الانتهاء من رصد الدرجات سيتم عرضها على اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس لاعتمادها.

    وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إن مدارس المحافظة انتهت من تسَلم أبحاث طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس في السادس عشر من مايو الجاري، مشيراً وسط إجراءات واحترازية، والتدابير الصحية اللازمة، بتخصيص حجر للاستلام والانتظار، وسط اشراف مرافق صحي، مع تخصيص مكان نقاط لأولياء الأمور واستخدام الكمامات والقفازات، فضلاً عن التعقيم المستمر للمدارس، مشيراً إلى أن عملية استلام الأبحاث من الطلاب لم توجد بها أي صعوبة.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2020 الترم الثاني

    وعن تأخير موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في السويس عن كل عام، قال وكيل وزارة التربية والتعليم في السويس، إن السبب هو الحالة التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإمتداد إجازة عيد الفطر المبارك.

    موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2020 الترم الثاني

    ويتيح موقع “القاهرة 24″ لقرائه ومتابعيه، إمكانية الدخل إلى رابط معرفة نتيجة البحث بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الضغط هنــــــا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق