• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 الترم الثاني

    ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم نتيجة الشهادة الإعدادية في هذه الأيام لكنهم يواجهون هذا العام ظروفًا استثنائية غيرت من مجريات الأمور المعتادة كل عام من امتحانات وظهور للنتيجة التي ستحدد الخطوة المقبلة، وكل ذلك بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في إغلاق المدارس وإلغاء الامتحانات واستبدالها بأبحاث للطلاب.

    وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 الترم الثاني لم يتم الإعلان عنه رسميًا حتى الآن لكن المحافظة أكدت أنه سيتم الإعلان قريبًا على غرار باقي المحافظات التي تنتظر انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك لإتمام عمليات التصحيح وإعلان النتيجة.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020

    ويمكن الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2020 الترم الثاني من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة أسيوط على الإنترنت أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط، وسننتر في حينها روابط الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس.

    وتختلف موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني من محافظة لأخرى حيث بدأت بعض المحافظات في طرح نتائج الشهادة الإعدادية فيما تنتظر محافظات أخرى حتى انتهاء عمليات التصحيح التي اوقفتها إجازة عيد الفطر المبارك.

    وكانت وزارة التربية والتعليم بدلت امتحانات نهاية العام الجاري 2020 بمشروعات البحث للطلاب حتى يتمكنوا من العبور للمرحلة أو الصف الدراسي التالي، وألغيت الامتحانات بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم، ما تسبب في وقف عدة أنشطة اقتصادية واجتماعية وحظر التجمعات، ومن الأماكن التي تم إغلاقها المدارس.

    وأكد وزير التربية والتعليم أن تصحيح مشروعات البحث للطلاب سيتم وفقًا لمعايير محددة وهو عمل منوط بالوزارة وحدها ولن تناقشه على واسائل التواصل الاجتماعي، مطالبًا الطلاب وأولياء أمورهم بتنفيذ التكليفات المنوط بهم تنفيذها وترك عمل الوزارة لها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق