الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020 الترم الثاني

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 27/مايو/2020 - 09:22 م

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020 الترم الثاني، لمعرفة الخطوة التالية في مسيرتهم التعليمية، وتنشر مديريات التربية والتعليم في محافظات الجمهورية تباعًا نتيجة الشهادة الإعدادية فور الانتهاء من التصحيح واعتماد المحافظ لها.

ويواجه طلاب المراحل التعليمية المختلفة هذا العام وضعًا استثنائيًا حيث لم يؤد طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات نهاية العام ولكن استبدلتها الوزارة بمشروع البحث الذي ينفذه الطلاب كبديل عن الامتحان المعتاد، وذلك بسبب وقف الدراسة وغلق المدراس خوفًا من التجمعات لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا، ما يجعل الطلاب وأسرهم ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية هذا العام بشكل مختلف.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020

ولم تعلن محافظة بورسعيد حتى الآن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2020 الترم الثاني، لكن بعض محافظات الجمهورية أكدت أن النتيجة ستنشر فور انتهاء عمليات التصحيح واعتماد المحافظ لها، وأوضح البعض أن سبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن هو إجازة عيد الفطر المبارك.

ومن المنتظر ان تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المقبل وانتهاء إجراءات اعتمادها ورفعها على الموقع.

بانت| نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة برقم الجلوس من بوابة نتائج التعليم govresults

ويمكن الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بورسعيد الترم الثاني 2020 من خلال موقع محافظة بورسعيد الإلكتروني أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم فيبورسعيد، كما تنشر منصة إدمودو نتيجة الأبحاث المرفوعةإلكترونيًا فور انتهاء تصحيحها.

وكان وزير التربية والتعليم طارق شوقي، قد أكد أن تصحيح الأبحاث ومعايير تقييمها أمر يخص وزارة التربية والتعليم وهو شان داخلي، مطالبًا الطلاب وأولياء الأمور بالاهتمام بالتكليفات المنوط بهم تنفيذها وترك أمور الوزارة الداخلية لها.

تابع مواقعنا