• بحث عن
  • أول تعليق من مدير مستشفى المنيرة حول قرار إقالته من منصبه بسبب وفاة طبيب بكورونا

    عبدالله أبو ضيف

    علق الدكتور أشرف شفيع مدير مستشفى المنيرة، على حقيقة إقالته من منصبه من قبل وزارة الصحة والسكان، بسبب الإهمال الإداري، الذي أدى إلى وفاة الطبيب وليد يحيى في المستشفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال شفيع لـ”القاهرة 24″، إنه لم يصله قرار الإقالة إلى الآن، ولا يزال في منصبه، حيث لم يتم إبلاغه بأي جديد من قبل أي من المسؤولين سواء في وزارة الصحة والسكان، أو مديرية الشؤون الصحية في القاهرة.

    وأضاف شفيع، أن التحقيقات من قبل وزارة الصحة والسكان لا تزال مستمرة، ولم يبت فيها إلى هذه اللحظة، نافيًا أن يكون تمت إقالته من منصبه.

    “الصحة” تعلن نتائج التحقيق في وفاة طبيب مستشفى المنيرة بكورونا: بعض القصور الإداري السبب (بيان)

    وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الصحة، بياناً صحفيا، في ضوء ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من معلومات غير دقيقة بشأن وفاة الطبيب وليد يحيى عبد الحليم، طبيب بمستشفى المنيرة العام، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد توجيه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، بفتح تحقيق عاجل وفوري فى الواقعة فقد تم بتشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على أبعاد الواقعة وتوصلت بشكل مبدئي.

    واختتم البيان: “أسفرت التحقيقات المبدئية عن وجود بعض اوجه القصور الإداري في التعامل مع الحالة داخل المستشفى، وتعكف اللجنة المشكلة للتحقيق حاليا على التحديد الدقيق للمسئولين عن هذا القصور ومسئولية كل منهم، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة تجاههم، وسوف تعلن وزارة الصحة عن تلك الإجراءات فور انتهاء اللجنة من تحقيقاتها”.

    مدير مستشفى المنيرة عن استقالة الأطباء: “بيدلعوا وتم نقل الطبيب ضحية كورونا بعد يومين”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق