• بحث عن
  • استقرار أسعار الخضروات اليوم الخميس 28 مايو 2020

    كريم حسين

    شهدت أسعار الخضروات اليوم الخميس 28 مايو 2020، استقرارًا ملحوظًا بعد مرحلة من التذبذب خلال أيام عيد الفطر المبارك، بعد عودة عمليات الشراء من قبل المواطنين وبدء فتح المحلات التجارية للخضروات مرة أخرى، فيما شهدت بعض الأصناف تراجعًا طفيفا في الأسعار نتيجة ضعف اقبال المواطنين عليها.

     

    وكانت أسعار الخضروات شهدت حالة من التذبذب في أسواق الجملة نتيجة ضعف السحب عليها من قبل المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

     

    ويستعرض موقع “القاهرة 24” في السطور التالية من خلال خدمة مميزة للقراء بشأن تفاصيل أسعار الخضروات اليوم الخميس 28 مايو 2020 في الأسواق المصرية، تيسيرًا على متابعيه لمعرفة أسعار جميع الأصناف.

    اقرأ أيضا..مستشار الرئيس لشئون الصحة يكشف موعد ذروة فيروس كورونا في مصر

    أسعار الخضروات اليوم

    استقرت أسعار الخضروات لليوم الثاني على التوالي في أسواق الجملة مقارنة بأسعار الخضروات خلال أيام عيد الفطر، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم مابين 6 إلى 10 جنيهات، فيما استقر سعر عداية الطماطم عند سعر تراوح ما بين 80 إلي 110جنيه، و الباذنجان العروس والأبيض استقر بين 5 إلي 7جنيهات.

     

    كما ساتقر سعر كيلو الليمون ما بين 8 إلي 20جنيهًا للكيلو، والخيار من 4 إلي 8، والبامية من 15إلي30جنيها، و الفلفل الرومي أو الحامي من 2.5 إلي8جنيهات، والباذنجان الرومي من 3 إلي 4 والكوسة من 4 إلي7جنيهات، واستقر سعر كيلو البصل عند البصل6.5 جنيه للكيلو.

     

    وبلغ سعر كيلو الفلفل الألوان ما بين 10 إلي20 جنيه، و البسلة 10جنيهات للكيلو، والفاصوليا الخضراء 7 جنيهات للكيلو، والبطاطس بين 2.5 إلي 4جنيهات.

     

    وشهدت بعض أسعار الخضروات ارتفاعًا طفيفًا حيث سجلت الملوخية البلدى 8جنيهات للكيلو، والكرنب 7 جنيهات للواحدة، والخس بلدي 2 جنيه للواحدة، الكبوتشا 4جنيهات للواحدة، والخضرة 3 حزام بـ2 جنيه، والجرجير 1 جنيه للحزام الواحد.

    اقرأ أيضا..رئيس شركة فيس بوك يرد على ترامب بعد تهديده بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي

    وكغيرهم من الشعوب يحرص المصريون على توفير العديد من أنواع الخضورات في منازلهم، لاستخدامها في غذائه وطعامه اليومي، ما يؤدي إلى تباين أسعار الخضروات بين الحين والآخر وفقا للعرض والطلب في الأوساق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق