• بحث عن
  • بعد ظهورها في الطائرة الخاصة.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يشاركا الجماهير من الجونة (صورة)

    أحمد الجارحي

    يقضي الثنائي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، إجازة عيد الفطر المبارك في المنتجع الخاص به في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، والذي يقضيان فيه دائمًا إجازة نهاية الأسبوع في مدينة البحر الأحمر، وهذا على المركب الخاص برجل الأعمال.

    ونشر أحمد أبو هشيمة أحدث صورة لهما من إجازتهم الحالية، على صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلق عليها بمُلصق قلوب، وظهرت في الصورة ياسمين صبري مرتدية فستان باللون الأصفر وملئ بالورود وهو مرتدي قميص باللون الوردي.

    ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
    ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

    ويعتبر الثنائي محاط بأنظار الجمهور منذ وقت زواجهما، حيث ألتقط لهما الجمهور صور مؤخرًا أثناء تجولها على كورنيش الإسكندرية أثناء الإجازة الخاصة بهما، حيث أرادت ياسمين أن تكون بجانب عائلتها، كما أنهما ظهرا في الصورة بدون سيارة وحراسة وحرصوا على التقاط الصور مع المعجبين.

    وعقد الثنائي قرانهما منذ فترة قصيرة، بحفل اقتصر حضوره على الأقارب والأصدقاء في إحدى منازل أبو هشيمة بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة، وتغيب عن الحفل أهل ياسمين بسبب تواجدهم خارج البلاد وعدم إمكانية العودة بسبب توقف حركة الطيران خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

    ياسمين صبري في أحدث ظهور من الطائرة الخاصة (صورة)

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 27.. أحمد مجدي لم يصدق زواجه من ياسمين صبري ودياب متهم في خطف ابنته 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق