• بحث عن
  • تعرف على أحداث مسلسل عثمان 23 والقنوات الناقلة

    كريم حسين

    يحظى مسلسل قيامة عثمان بمتابعة ضخمة من عشاق الدراما التركية والتاريخة في كافة أرجاء الوطن العربي بصفة عامة وفي مصر بصفة خاصة، فيما يترقب الكثيرين عرض مسلسل عثمان 23 على قناتي دعوة واليرموك اليوم الخميس على القمر الصناعي نايل سات.

     

    وجرى عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23 أمس الأربعاء على قناة “ATV” التركية، كما شهدت الحلقة العديد من الاحداث التي تدور حول مؤسس الدولة العثمانية، والذي استطاع خطف أنظار الجمهور منذ الحلقة الأولى.

     

    ويقدم موقع “القاهرة 24” في السطور التالية، موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23، وبعض أحداث الحلقة، كما يستعرض تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان 23، الذي يحظى بمشاهدة خاصة في مصر والوطن العربي.

     

    أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23

    تضمنت الحلقة 23 من مسلسل عثمان العديد من الأحداث التي بدأت بقيام عثمان بتوديع زوجته “بالا” عقب عقد قرانهما، ومغادرته بمرافقة بامسي وشقيقه جوندوز، لمحاربة عليشار.

     

    وعلى الجانب الأخر شهد مسلسل عثمان 23، مغادرة عليشار لزوجته أيجول “ابنة عم عثمان” وطلبها منه القضاء على ابن عمها انتقاما لشقيقها.

     

    وبمساعدة بالغاي يتمكن عثمان من أسر عليشار والقضاء علىجنوده وإقامة محاكمة له فيقبيلة الكاي، بعد ورود أنباء لهم بقدوم غيخاتو قائد المغول إلى سوق سوغوت للقضاء على المؤسس عثمان، والتخلص من بالغاي عقب تمرده عليه وتقديمه نسخة مزيفة من قوانين جنكيز خان أعطاها له عثمان.

     

    وخلال الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان أخذت أيجول تترصد لبالا ومرافقتها، وإطلاق العديد من السهام عليها في محاولة منها للتخلص منها انتقاما بعد زواجها من ابن عمها عثمان الذي رفض الزواج منها في الحلقات السابقة.

     

    موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 23

     

    ويمكن لمتابعي مسلسل عثمان مشاهدة الحلقة 23 من قيامة عثمان، في تمام الثامنة من يوم الأربعاء كل أسبوع على قناة ATV التركية، كما يتم بثها على قناة الدعوة اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بعد أن يتم ترجمتها، كما تسارع العديد من قنوات موقع “يوتيوب” من نشر مسلس قيامة عثمان الحلقة 23 عقب ترجمتها.

    اقرأ أيضا..النيابة تأمر بضبط منة عبد العزيز و6 آخرين للتحقيق معهم

    تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 23

    يقدم موقع “القاهرة 24” لقرائه عدد من ترددات القنوات التي يتم من خلالها بث مسلس قيامة عثمان الحلقة 23 كما يلي:

    قناة فور شباب النايل سات 11316 27500 أفقي

    قناة دعوة النايل سات 10727 27500 عمودي

    قناة الوطن النايل سات 11012 27500 أفقي

    قناة اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي

    قناة TRT TURKSAT 11042 8400 عمودي

    قناة TRT EUTELSAT 10928 3000 عمودي

    قناة قطر النايل سات 10971 27500 عمودي.

    ويمكن لعشاق مسلسل قيامة عثمان متابعة الحلقة 23 من هنــــــا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق