الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحالة الصحية لمستشار محافظ الإسكندرية المصاب بفيروس كورونا ومكان عزله

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/مايو/2020 - 06:21 م

كشف مصدر طبي بمديرية الصحة في الإسكندرية، الحالة الصحية للواء محمد عبد الله سحلول، قائلا: “إن اللواء محمد عبد الله سحلول حالته الصحية مستقرة وبدأ في تلقي بروتوكول العلاج بمستشفى الحجر الصحي”.

وأضاف المصدر الطبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه تم نقل اللواء محمد عبد الله سحلول إلى مستشفى كفر الدوار للحجر الصحى “الشاملة”، وذلك للبدء في تنفيذ إجراءات الحجر الصحي له وتطبيق بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا المستجد.

إصابة مستشار محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا.. وحصر المخالطين

وفي وقت سابق أعلن المركز الإعلامي بمحافظة الإسكندرية، إصابة مستشار  اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفيروس كورونا المستجد.

وقالت المحافظة في بيانها، إنه في إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم بها المحافظة من متابعة دورية للمسؤولين التنفيذيين والموظفين، والقائمين على تنفيذ الأعمال الميدانية بديوان محافظة الإسكندرية، تبين بالمتابعة والفحص إيجابية نتيجة التحليل الخاص باللواء محمد سحلول، مستشار محافظ الإسكندرية ورئيس وحدة التدخل السريع لإزالة مخالفات البناء.

ونوهت محافظة الإسكندرية إلى أنه تم حصر كافة المخالطين للحالة وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لهم فى هذا الشأن، لا سيما أن الإصابة حدثت خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

تابع مواقعنا