الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير صحفية: مهاجم الوداد المغربي يقترب من الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 28/مايو/2020 - 06:22 م

ربطت بعض التقارير الصحفية المغربية خلال الأيام الماضية، اسم إسماعيل الحداد مهاجم الوداد، بمفاوضات مع نادي الزمالك في ظل حاجة الأخير للتعاقد مع مهاجم خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وعلم موقع “القاهرة 24″، أن هناك بعض الوكلاء عرضوا على مسئولي الزمالك فكرة التعاقد مع الحداد، خاصة أن اللاعب كان مرشحاً من قبل للانضمام إلى صفوف النادي الأبيض قبل انطلاق الموسم الجاري وهناك اقتناع من جانب مسئولي القلعة البيضاء بإمكانياته الفنية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن رغبة النادي الأبيض الأولى تكمن في التعاقد مع زميله بالوداد وليد الكرتي الذي يجيد في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، ولكن رغبة الأخير تتمثل في الاحتراف الخارجي في ظل تلقيه بعض العروض الاحترافية من أندية تركية وبرتغالية، وهو ما أدى إلى وضع الحداد كخيار ثان في حال تعثر إتمام صفقة الكرتي.

تقارير مغربية تكشف مفاوضات الزمالك مع ثنائي الوداد

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على واحد من ثنائي الوداد في صفقة تبادلية ستبرم بين الناديين، على أن ينضم على أثرها حميد أحداد لاعب الزمالك إلى الوداد بعد انتهاء إعارته للرجاء، لاسيما أن الأخير من الصعب أن يفعل بند الشراء الموجود في عقد الإعارة وهو ما اعترف به جواد الزيات رئيس النادي المغربي في آخر ظهور إعلامي له بالنظر لقيمة المطالب الكبيرة للزمالك، كما أن الوداد في حال موافقته على بيع أحد نجميه المقترحين سيشترط الحصول على خدمات أحداد مقابلها.

ويعتبر إسماعيل الحداد هو الأقرب للرحيل من الوداد خاصة أنه تلقى وعداً من قبل من جانب مسئولي النادي المغربي بالموافقة على احترافه.

تابع مواقعنا