• بحث عن
  • تقارير صحفية: مهاجم الوداد المغربي يقترب من الزمالك

    سارة صبرا

    ربطت بعض التقارير الصحفية المغربية خلال الأيام الماضية، اسم إسماعيل الحداد مهاجم الوداد، بمفاوضات مع نادي الزمالك في ظل حاجة الأخير للتعاقد مع مهاجم خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

    وعلم موقع “القاهرة 24″، أن هناك بعض الوكلاء عرضوا على مسئولي الزمالك فكرة التعاقد مع الحداد، خاصة أن اللاعب كان مرشحاً من قبل للانضمام إلى صفوف النادي الأبيض قبل انطلاق الموسم الجاري وهناك اقتناع من جانب مسئولي القلعة البيضاء بإمكانياته الفنية.

    وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن رغبة النادي الأبيض الأولى تكمن في التعاقد مع زميله بالوداد وليد الكرتي الذي يجيد في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، ولكن رغبة الأخير تتمثل في الاحتراف الخارجي في ظل تلقيه بعض العروض الاحترافية من أندية تركية وبرتغالية، وهو ما أدى إلى وضع الحداد كخيار ثان في حال تعثر إتمام صفقة الكرتي.

    تقارير مغربية تكشف مفاوضات الزمالك مع ثنائي الوداد

    ومن المقرر أن يحصل الزمالك على واحد من ثنائي الوداد في صفقة تبادلية ستبرم بين الناديين، على أن ينضم على أثرها حميد أحداد لاعب الزمالك إلى الوداد بعد انتهاء إعارته للرجاء، لاسيما أن الأخير من الصعب أن يفعل بند الشراء الموجود في عقد الإعارة وهو ما اعترف به جواد الزيات رئيس النادي المغربي في آخر ظهور إعلامي له بالنظر لقيمة المطالب الكبيرة للزمالك، كما أن الوداد في حال موافقته على بيع أحد نجميه المقترحين سيشترط الحصول على خدمات أحداد مقابلها.

    ويعتبر إسماعيل الحداد هو الأقرب للرحيل من الوداد خاصة أنه تلقى وعداً من قبل من جانب مسئولي النادي المغربي بالموافقة على احترافه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق