• بحث عن
  • سعر الريال السعودى اليوم الخميس 28 مايو 2020 مقابل الجنيه المصري في البنوك

    يقدم “القاهرة 24″، خدمة تفصيلية لقرائه ومتابعيه، ببيان سعر الريال السعودى اليوم الخميس 28 مايو 2020 مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المختلفة.

    وشهد سعر الريال السعودى اليوم الخميس 28 مايو 2020 حالة من الاستقرار مقابل الجنيه المصري، وفقًا لآخر تحديثات البنوك العاملة، والبنك المركزي المصري، خاصة مع وجود العطلة التي تشهدها جميع البنوك حتى بعد غدٍ السبت، وفقًا للقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء، ضمن خطة مواجهة تفشي كورونا في عيد الفطر.

    وشهدت أسعار الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس، حالة من التباين في التعاملات البنكية المختلفة، بين البنك المركزي المصري والبنوك الأخرى، وأبرزها البنك الأهلي المصري، وبنك سي آي بي وبنك مصر وبنك الإسكندرية، مسجلًا تغييرات طفيفة في أسعار بعض البنوك، دون وجود أي ارتفاع ملحوظ أو انخفاض كبير.

    سعر الريال السعودى اليوم الخميس 28 مايو 2020

    اختلفت أسعار الريال السعودي من بنك لآخر، حسب العرض والطلب، حيث جاءت أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، على النحو التالي:

    سعر الريال السعودي فى البنك المركزى المصرى

    سجل الريال السعودي مبلغ 4.20 جينه مصري للشراء، مقابل 4.24 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري.

    سعر الريال السعودي فى البنك الأهلى المصرى

    في السياق ذاته، سجل الريال السعودي مبلغ 4.12 جنيه للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 4.23 جنيه مصري للبيع.

    سعر الريال السعودي فى بنك مصر

    وتطابقت أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، داخل بنك مصر مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجل الأخضر السعودي مبلغ 4.12 جنيه للشراء، مقابل 4.23 جنيه للبيع، وهو نفس سعر الريال في بنك عودة.

    سعر الريال السعودي فى بنك الإسكندرية

    وسجل الريال السعودي 4.13 جنيه مصري للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 4.23 جنيه كرقم للبيع داخل البنك.

    سعر الريال السعودي فى بنك CIB

    سعر الريال لم يختلف كثيرًا، في بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، حيث سجل مبلغ 4.13 جنيه، مقابل شراء الريال السعودي، ومسجلًا 4.23 جنيه مقابل البيع.

    وسجل الريال السعودي أسعارًا متفاوتة، بين باقي البنوك مثل بنك بلوم ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك البركة، والتي تراوحت في نفس أسعار البنوك السابقة، حيث شهد سوق تداول الريال السعودي استقرارًا كبيرًا خلال تعاملات الأسبوع الجاري، بسبب قلة عمليات العرض والطلب، بسبب أجازة عيد الفطر المبارك.

    اقرأ أيضًا: وفاة نائب رئيس تحرير الجمهورية وموظف بإدارة الملصقات متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا

    برقم الجلوس فقط| رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 القاهرة وباقي المحافظات تقييم الأبحاث في كل المراحل

    الجدير بالذكر أن الريال يعد أحد أهم العملات العربية، كما أن مرتبط بالدولار عند 3.75، وقابل للتحويل إلى كافة العملات الأجنبية، ويمتلك بعض الفئات الورقية والمعدنية.

    وتبدأ الفئات الورقية من فئة 1 ريال و5 ريالات وفئة 10 ريال بالإضافة إلى فئة 50 ريال وفئات 100 و500 ريال سعودي، فيما تضم العملات المعدنية، فئات: 1 هللة، و5 هللات، و25 هللة و50 و100 هللة، بالإضافة إلى فئة 1 ريال وفئة 2 ريال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق