• بحث عن
  • قرار جديد من الاتحاد الإنجليزي بشأن عودة البريميرليج

    محمد ناصر

    أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عدة قرارات جديدة بشأن عودة الدوري الإنجليزي بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على إثره وفيات وإصابات.

    وتوقف الدوري الإنجليزي 13 مارس الماضي، حيث أصدر الاتحاد الإنجليزي، قرارًا بشأن وقف الدوري بعد تفشي فيروس كورونا بكثره داخل المملكة الإنجليزية، حفاظا على أرواح اللاعبين والمدربين.

    وأكدت صحيفة “التايمز” البريطانية، أن هناك إخطارا من قبل الاتحاد الإنجليزي لرؤساء الأندية، أن الدوري الممتاز سينتهي في غضون 6 أسابيع.

    ليفربول يخوض أولى تدريباته تمهيداً لعودة البريميرليج (صور) 

    وتابعت الصحفية: الدوري سيذاع لجميع الطوائف داخل دول العالم، دون احتكار، من أجل الاستماع بالمباريات في ظل غياب الجماهير عن المدرجات الإنجليزية حفاظا على صحتهم من فيروس كورونا.

    وأشارت الصحيفة:” الدوري سيعود يوم 20 يونيو، حيث عودة الدوريات العملاق ستمنح الضوء الأخضر للاتحاد الأوروبي بشأن استكمال مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي”.

    ويتبقي 9 مباريات على إنهاء الدوري الإنجليزي، لاسيما أن فريق ليفربول يحتاج للفوز بمبارتين فقط من أجل حسم اللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج.

    وتغيب شمس بطولة الدوري الإنجليزي عن خزينة ليفربول عن أكثر من 30 عاما، لا سيما أن هناك منافسة شرسة بين أندية البريميرليج، حيث يعش فريق الريدز أفضل فتراته مع الألماني يروجن كلوب، المدير الفني للفريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق