• بحث عن
  • محمد هنيدي ينصح الجماهير بالبقاء في المنازل بسبب كورونا بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” (صورة)

    منى محمد

    حرص الفنان محمد هنيدي، على نصح الجمهور بالبقاء في المنازل خلال إجازة العيد، للاحتماء من فيروس كورونا الذي ينتشر من خلال التلامس.

    واستعان هنيدي بطريقة كوميدية لإقناع الجماهير، حيث استخدم جملة من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، حيث كتب: “يا جماعة أبقوا في المنزل”.

    محمد هنيدي
    محمد هنيدي

    وفي الفترة السابقة اهتم الفنان محمد هنيدي، بإخبار الجماهير بأهمية البقاء في المنازل، وشارك بفيديوهات عبر بحساباته المختلفة، بمواقع التواصل الاجتماعي، ليطلب من الجمهور بالبقاء في المنازل، ويقنعهم بمخاطر فيروس كورونا.

    وقال في فيديو: “مساء الخير، قدامك حل من الاتنين تختار واحد، الأول هو أنك تقعد في البيت لمدة 15 يوما، واكيد هتتأثر ماديًا بس فترة مؤقتا إن شاء الله وهتعدي، والحل التاني هو أنك تنزل وتخسر روحك وتخسر أي حد من حبايبك والعياذ بالله”.

    وأضاف هنيدي: “أكيد هتختار الحل الأول وهو إنك تقعد 15 يومًا، ليه بقى تقعد 15 يومًا في البيت لأن الأبحاث بتقول إن مدة حضانة الفيروس 14 يومًا تقريبًا، أنت ممكن في الـ14 يومًا دول وأنت ماشي بتعدي الناس ولا هما عارفين إنك مصاب ولا أنت عارف إنك مصاب”.

    واختتم: “لكن لو قعدت في البيت المريض الحقيقي هيبان عليه أعراض المرض ونقدر نعالجه بحسب الإمكانيات، لكن لو معملتش كدا الأعداد تتضاعف وهتبقي أكبر من إمكانيات أى دولة فأعتقد إنك تقعد جوة البيت وتحمي نفسك وأسرتك وبلدك”.

    محمد هنيدي يُعلن تقديم فوازير في رمضان 2020 (فيديو)

    محمد هنيدي ينعي الشهيد محمد الحوفي.. ويقدم التحية لكل أبطال الشرطة (تدوينة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق