• بحث عن
  • موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020

    كريم حسين

    يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، فيما تكثف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مجهوداتها للانتهاء من عمليات التصحيح الإلكتروني تمهيدًا لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني والثانوي.

    وخلال السطور التالية يقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة للطلاب، بإطلاعهم على موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، وتوفير رابط الحصول على النتيجة.

    موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

    وفي بيان صادر عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، الأسبوع المقبل.

    وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه سيتم ظهور نتيجة الصف الأولى الثانوي ورقي وإلكتروني معا في نفس اليوم، حتى يتثنى للطلاب الغير قادرين على الدخول على موقع الوزارة التعرف على نتائجهم بالتوجه إلى المدرسة التابعين له.

    وأشار إلى ان الوزارة نجحت في إتمام 10 مليون و 420 ألف امتحان الالكتروني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من منازلهم، خلال هذه الفترة، عقب تعليق الدراسة في شهر مارس الماضي، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

    رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

    وللحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، يمكن للطلاب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، وتسجيل الكود الخاص بهم، وإدخال الرقم القومي، ثم الضغط على الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي ” https://thanwya.emis.gov.eg/ “.

    اقرأ أيضا..هل تؤثر إجراءات كورونا على تغيير أسئلة الثانوية العامة 2020؟.. وزير التعليم يجيب

    محافظ الجيزة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.71%

    وأدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الترم الثاني إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020، ويجري تصحيحه الآن إلكترونيًا، كما سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 إلكترونيا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

    وبدأت الوزارة في عمليات التصحيح الإلكتروني خلال الأسبوع الأخير من جداول الإختبارات، تمهيدًأ لإعلان ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020، فيمت أنهى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني الأربعاء الماضي 20 مايو 2020، بعد أدائهم اختبار مادة “الكيمياء” على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في آخر أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020، والتي بدأت في 29 إبريل 2020 واستمرت حتى 20 مايو 2020.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق