الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يدعم السياحة مع زوجته ندى الكامل: “كُن آمنًا وذكيًا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مايو/2020 - 04:29 م

حرص النجم أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره لحظات سفره وقضائه لعطلة العيد مع زوجته ندى الكامل، بنشره فيديو لهم من داخل السيارة ولحظة وصولهم أحد الفنادق.

ونشر  عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام” مقطع فيديو وعلق عليه: “كن آمنا، وذكيا وادعم سياحة بلدك”، وحاز مقطع الفيديو على إعجاب جمهوره ومتابعيه.

وطل النجم على جمهوره بجانب زوجته بالفيديو، واستعرض الجناح الخاص به في الفندق، وتميز بالفخامة والتميز، كما شارك الجمهور لحظات تناوله الإفطار.

مد أجل الحكم في معارضة أحمد الفيشاوي على حكم حبسه بسبب النفقة لـ10 يونيو

 

View this post on Instagram

 

Be Safe , be smart and support your country’s tourism ?? #fishawy #anniversary #happyeid

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on May 28, 2020 at 5:28am PDT

وانتهى الفيشاوي مؤخرا من تصوير فيلم “أشباح آوروبا” والذي يقدمه بجانب النجمة هيفاء وهبي، ولم يتم عرض الفيلم حتى الآن بسبب الظروف الراهنة من انتشار لفيروس كورونا المستجد وغلق جميع دور العرض.

وعرض له مؤخرًا فيلم “يوم وليلة”، الذي قدمه بجانب عدد كبير من النجوم مثل أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري.

ويستعد الفيشاوي للانتهاء من فيلم “الحارث”، حيث يجسد شخصية صحفي خلال الأحداث، ومتزوج من ياسمين رئيس، الذي تشاركه فب بطولة العمل، وتكتشف الزوجة خيانة زوجها وتتحول حياتها إلى الاكتئاب والإدمان.

تابع مواقعنا