الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة الدراما إيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي وتُعلن مشاركتها في الجزء الثاني من “مملكة ابليس “

القاهرة 24
فن
الخميس 28/مايو/2020 - 01:14 م

وجهت أميرة الدراما الفنانة إيمان العاصي، رسالة دعم للفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد إصابتها بكورونا، من خلال نشر صورة لها عبر  حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، وكتبت: “يا جوجو ربنا يشفيكي وتعدي علي خير يا ست الكل، بحبك جدا يا أستاذة رجاء”.

كما أعربت العاصي عن سعادتها بمسلسل “الاختيار” والذي يجسد ملحمة وطنية لبطولات الجيش المصري في مرحلة هامة من تاريخ مصر، مشيدة بشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي على الدراما “الراقية” والمتنوعة خلال شهر رمضان.

وتابعت أميرة الدراما في تصريحات صحفية، أنها تقرأ عددا من السيناريوهات الدرامية والسينمائية في الفترة الحالية، كما تختار الأدوار بعناية واهتمام بما يضيف إلى مسيرتها المهنية مستقبلًا.

وعلى صعيد آخر، وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “مملكة إبليس”، تشارك إيمان العاصي في الجزء الثاني من المسلسل بعنوان “نار الجنّة”.

إيمان العاصي
إيمان العاصي

وأشارت إيمان العاصي إلى أن شخصية “دليلة” التى تواصل تجسيدها في المسلسل مختلفة عما قدمته من قبل لأنها وحسب سياق الأحداث فى المسلسل تعد شخصية لافته للنظر ومثيرة للجدل.

وأطلقت منصة شاهد على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع تشويقي للجزء الثاني من المسلسل بعنوان “نار الجنّة”، وذلك استعدادًا لإطلاقه قريبًا على المنصة.

وتدور أحداث المسلسل حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس.

كانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، في قصة “كله بالحب” بجانب شريف سلامة ولاقت هذه القصة إعجاب الجماهير.

وشاركت “العاصي”، في بطولة مسلسل “بخط الإيد” بجانب الفنان أحمد رزق وسوسن بدر وميرنا نور الدين وصفاء جلال ومحمد حاتم ومحمد محمود.

تابع مواقعنا