الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهور حالات كورونا.. “خالدة للبترول” تحقق في إقامة العاملين حفلا أول أيام عيد الفطر

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 28/مايو/2020 - 10:47 م

فتحت شركة خالدة للبترول، تحقيقا قانونيا بعد ما نشر بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أخبارًا عن إقامة العاملين في حقول الشركة بمنطقة كلابشة حفلاً حضره عدد كبير من العاملين أول أيام عيد الفطر المبارك.

وقال المهندس سعيد عبدالمنعم رئيس الشركة، إنه شكل فريق قانوني للتحقيق أمس الأربعاء، في الواقعة وسوف تصدر خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة التحقيق، نظرا لوجود قرار من وزير البترول باتباع إجراءات احترازية بمنع التجمعات بين العاملين في ظل أزمة كورونا.

“البترول”: تطهير مقر شركة “خالدة” بعد إصابة 8 عاملين بفيروس كورونا.. والعودة للعمل الأحد القادم

وأضاف عبدالمنعم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن اللجنة القانونية المشكلة وصلت لمنطقة كلابشة صباح اليوم، للتأكد من صحة ما تم نشره وتدلوله لمعرفة المتسبب في ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الملتزمين بقرارت الشركة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وكان المهندس سعيد عبد المنعم، رئيس شركة خالدة للبترول، كشف تفاصيل إصابة عدد من العاملين بالشركة، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بمقر الشركة في فرع محافظة القاهرة.

عائلة سائق “خالدة للبترول” المحتجز في النجيلة تكشف تفاصيل حالته الصحية (خاص)

وقال عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تم اكتشاف 8 إصابات بمقر الشركة في القاهرة، مشيرًا إلى أن مقر الشركة لم يتم إغلاقه، إلا أن الشركة تتخذ العديد من التدابير والإجراءات الاحترازية لحماية العاملين في المقرات الإدارية والمواقع الخاصة.

وأشار رئيس شركة خالدة إلى أنه يتم قياس دراجات الحرارة، وكذلك تطهير وتعقيم المقرات الإدراية، مؤكدًا أنه تم استيراد مادة من ألمانيا للتطهير ذات فاعلية عالية، والشركة ستقوم بالاستمرار في تقليل عدد العاملين بالمكاتب والمقرات الإدارية، تنفيذا لقرارات وزارة البترول ومجلس الوزراء.

إصابة 8 عاملين بشركة “خالدة” للبترول بفيروس كورونا

تابع مواقعنا